Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Monday, June 14, 2010



هل تحتاج إلى درجة متقدمة ليكون مهندس ميكانيكي؟

وهناك شهادة جامعية على مستوى البكالوريوس ويكفي لكسب الجودة وظيفة ذات اجر عال في الهندسة الميكانيكية ، ولكن العديد من الطلاب دخول برامج الماجستير أو الدكتوراه لدراسة البحوث المختبرية والتحليل الحسابي. وأصبحت برامج الانترنت درجة في الهندسة الميكانيكية أكثر شيوعا في هذه الصناعة ، كما عمل المهنيين تسعى إلى تحسين مهاراتهم دون التنقل خارج المسار الوظيفي من خلال ترك القوى العاملة لمدة سنتين.

 





المهندسين الميكانيكية في كثير من الأحيان مواصلة التعليم طوال حياتهم المهنية ، وذلك لأن التغيرات التكنولوجية السريعة. وكثير من المهارات والمنهجيات طالب علم في الكلية عفا عليها الزمن بعد سنوات قليلة فقط. فإنه ليس من الضروري الحصول على درجة علمية متقدمة ، ولكن. التعليم المستمر للمهندسين ، عبر الإنترنت أو في العمل ، هو وسيلة شعبية متزايدة لمواكبة أحدث الاتجاهات والتطورات التكنولوجية.

 
درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية



درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية الماضي عادة سنتين ، وإتاحة الفرصة لمزيد من الدراسة المتعمقة في تخصص معين. معظم برامج الماجستير أن يشترط على المودع عقد على درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها أو أن يكون في السنة النهائية من برنامج لمنح درجة البكالوريوس. قد المعدلات الدنيا نقطة الصف تختلف ، ولكن عادة على معدل مقبول ما بين 3.0 و 3.25 على مقياس 4.0.


المتقدمين الذين لغتهم الأم ليست اللغة الإنجليزية بشكل عام هناك حاجة إلى تقديم نتائج اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (التوفل). على الانترنت والعديد من برامج التعلم عن بعد ومختلف متطلبات التوفل ، لذا يجب التأكد من الاختيار. ويمكن أيضا تسجيل دراسات عليا فحص (اليونان) تكون مطلوبة. مرة أخرى ، يمكن التنازل عن هذا الامتحان لبعض على الانترنت وبرامج التعليم عن بعد.
برامج الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية

تم تصميم درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية المتقدمة للمهنيين الذين يريدون المساهمة في الميدان على أعلى مستويات البحث والنظرية والسياسة. الطلاب الذين يخططون لمتابعة شهادة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية وينبغي تحديد ما إذا كان قد شرط الفحص المؤهلة الى المدرسة التي يختارونها يتم قبولها في البرنامج. ويستخدم فحص المؤهلة لتحديد نقاط القوة أو الضعف في الطالب ، فضلا عن قدرة الطالب على استيعاب على مستوى الدراسات العليا الموضوع.

 
درجات على الانترنت في الهندسة الميكانيكية

عند اختيار على الانترنت درجة في الهندسة الميكانيكية ، تأكد من كليتك المعتمدة للاختيار. كثير من المهنيين استخدام الاعتماد كلية كمعيار لتوظيف الموظفين. أيضا تحديد طريقة تسليم لفئات المسافة. قد يعتبر البعض استخدام الفيديو وأقراص دي في دي أو ، والبعض الآخر قد يكون على الانترنت بدقة. وأخيرا ، النظر في شرط الإقامة. العديد من الكليات التنازل عن شرط الاقامة ، ولكن ، إن لم يكن ، رسوم التعليم والرسوم يمكن أن تكون أكثر تكلفة.

No comments:

Post a Comment

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic