Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Friday, December 11, 2009

التحقيق في المرجل السم

خيرية دعت الى تشديد القواعد التي تنظم صناعة التدفئة بعد المتقاعدين اثنين ارنولد عانى التسمم بأول أكسيد الكربون على الرغم من الغلاية يتم فحصها من قبل المهندسين.

المستأجرين ديريك Cookson (77 عاما) مع زوجته جويس (79 عاما) من الدنمركيين إغلاق ، تعرضوا لالادخنة القاتلة بعد الدعوات المتكررة للمنازل Gedling حول المرجل يجري المكسور.

السيدة Cookson وتم نقله الى المستشفى والسيد Cookson تركت على حافة الانهيار.

الآن Gedling هومز جلبت في مساح المستقل الذي يحقق في اسباب التسرب ، جنبا إلى جنب مع الصحة والسلامة التنفيذي.

الجمعية الخيرية الوطنية للسلامة غاز ثاني أكسيد الكربون ، قد دعا أمس الى اجراء تحقيق مستقل.

ستيفاني تروتر رئيس ومديرا لغاز ثاني أكسيد الكربون ، السلامة ، وقال انهم قد تم رصد الزوجين الوضع ، حيث أنها قراءة القصة في فترة ما بعد العشاء.

الجمعية الخيرية بحملة لزيادة الوعي حول خطر التسمم بأول أكسيد الكربون منذ عام 1995.

إلا فصيل كورجي المهندسين غير مسموح لهم بالعمل في الأجهزة الغاز بموجب القانون. لا توجد قواعد مماثلة لأولئك الذين يحرقون الوقود الصلب ، مثل واحد في Cooksons 'المنزل.

السيدة تروتر قال : "لقد قلنا دائما ان المهندسين ضغط الوقود الصلب ينبغي أن تكون مسجلة بحكم القانون."

في 29 نوفمبر ، والسجلات التي خلفها مهندس الذي زار Cooksons ذكر انه لم يكن مدربة على التعامل مع الشعلات الوقود الصلب. ابنتهما ، كارول قد شرح بالفعل ما هو نوع من المراجل والديها كان.

جيم امبث ، المدير العام للخدمات الاستشارية ، وقود صلب الرابطة ، وقال : "من الصور لقد رأيت المرجل بشكل واضح في حالة سيئة والصيانة الحيوية لم تنفذ.

"وفي أي ممتلكات مستأجرة ، انها مسؤولية المالك للحفاظ على المرجل لإبقائه في العمل من أجل وانها المستأجر المسؤولية للقيام بعمليات الصيانة الروتينية.

"HETAS هي مجموعة الحاصلين على قائمة من المهندسين وافق الوقود الصلب ولكن على نحو فعال أي شخص يمكن أن تستخدم لخدمة الوقود الصلب المرجل. تلك هي المشكلة ، يمكن للمجلس توظيف أي شخص قانونيا للقيام بهذه المهمة."

لين كلايتون ، العضو المنتدب في المنازل Gedling ، وقال : "نحن نعمل بجد للحصول على السيد والسيدة Cookson واعادتهم الى بلادهم. المقاولين المتخصصين يعملون اليوم للتأكد من أنها يمكن أن تعود إلى قواعدها سالمة التي سيتم قبل نهاية الاسبوع. المؤقتة التدفئة والمياه الساخنة في مكانها الصحيح. Cookson مع السيد لاتفاق ، وقياس الغاز والتي يجري تركيبها ، وسنضع في نظام التدفئة المركزية الجديدة. "

السيد Cookson ، وهو رئيس سابق للتعدين ، وتستخدم وقود له أنثراسايت إلى المرجل. والثابت ، مجموعة متنوعة من الفحم المضغوط المعدنية ، فإنه يمكن ترك مخلفات في المداخن من الغلايات وإذا لم يكن هذا تصان بشكل مناسب ، يمكن أن تؤدي إلى انسداد وتسرب دخان يحتوي على أول أكسيد الكربون

Thursday, December 10, 2009

المراجل البخارية الجديدة دورات قصيرة

المراجل البخارية الجديدة دورات قصيرة
نحن مجرد تركيب أربع القسم سميث 19 ميلز المرجل في "الكنيسة القديمة في المدينة." بالطبع نحن نقرأ الفصل 15 على أنظمة بخار في كتابك ، الفن الضائع من البخار للتدفئة ، الأول. نحن محل pressuretrol مع vaporstat ، والتي وضعناها في حوالي 6 أونصات مع 4 - التفاضلية اوقية (الاونصة). ومع ذلك ، فإن الموقد هو ركوب الدراجات مرة واحدة كل 30 ثانية يتم إنتاج البخار ، وأنا أعلم أنه ليس جيدا. بعد أن غاب هذا القداس في الكنيسة على مدى السنوات ال 30 الماضية أو نحو ذلك ، لم أكن في تناغم مع عدد المرات وحدة تدوير القديمة ، ولكن هذا يبدو قصيرا جدا. أي مساهمة في هذا الصدد؟ وانا افترض ان هذا هو نظام البخار فقط لانها واحدة من تلك "الحديد الزهر لحم الخنزير" مصائد البخار في نهاية العودة من مشعات. الصورة في الفصل 15 من الفن الضائع من البخار للتدفئة هو بالضبط ما كنا نبحث في الكنيسة القديمة. لدينا مصائد البخار وكذلك على الأجهزة المشعة ، ونهاية ومصائد البخار لا يتم تجاوز الخط. جميع مشعات التدفئة ولكن هي واحدة ، والذي قد يكون فخا سيئة على ذلك.
دان الردود : إن كنت تواجه مشكلة هنا هو نتيجة مباشرة لبك بعد أن غاب عن القداس لفترة طويلة. الرقم الأول كنت يتعرض للعقاب.
ولكن مرة أخرى ، فمن الممكن أيضا أن تكون قادمة من معدل التنفيس جدا بطيء. في نهاية عودة الجافة ، بالقرب من الزهر "لحم الخنزير الحديد" (الذي هو في الواقع عودة فخ المرجل -- نسخة قديمة من مضخة ميكانيكية المكثفات) ، وسوف تجد في وسط الهواء مزيل. على قمة ذلك مزيل وسط الهواء هو الشراق. الآن ، وهذا قد لا تبدو وكأنها الشراق ، ولكن لا تدع ذلك يخدعك. قد يكون صغيرا جدا -- ليس أكثر من مشدود ، قطعة النحاس الذي يحتوي على الكرات المعدنية. ستجد رسم الجهاز في الفصل 15 من الفن الضائع. وعندما تجد هذه تنفيس في الكنيسة القديمة ، واتخاذ الحد الأقصى للإيقاف وإزالة تلك الكرة المعدنية. أنت لا تحتاج إلا إذا كنت حرق الفحم. الكرة تساعد في خلق فراغ ، والتي يمكن أن المسمار لك حتى عندما كنت في حرق النفط او الغاز. إذا كان الهواء لا يترك النظام بسرعة كافية ، والمرجل وسوف دورة قصيرة كذلك ، وهذا هو السبب في أنني كنت تريد للتأكد من أن مجرى الهواء.
واحدة سيئة البخار الفخ ، في أي مكان في النظام ، ويمكن أيضا أن تجعل من الموقد دورة قصيرة في الضغط. كزة حول والتأكد من ان كل هذه الشراك تعمل بالبخار.
المقبل ، للتحقق من حجم المراجل ضد تحميل متصلة. المرجل من القدرة على إنتاج البخار أن يكون موازيا لقدرة النظام على تكثيف البخار ، والعكس بالعكس. اذا المرجل كبير جدا ، فإنه يمكن دورة قصيرة.
توسيع فارق الضغط على vaporstat قليلا. في محاولة لوقف انتاج المواد في الإعداد لل4 أوقية ، وخفض التدريجي تحديد 12 أوقية. وتأكد من أنك تحديد الفارق بشكل صحيح على أن Vaporstat. الرقابة قد يكون له "مطروح" التفاضلية ، في هذه الحالة عليك أن تعيين "الرئيسية" على نطاق إلى 12 أوقية و"تفاضلية" النطاق ل8 أونصات. التي سوف اعطيكم مجموعة والتي تحتوي على الموقد في عدة قطاعات في 4 أوقية وقطع بها في 12 أوقية. "طرحي" يعني قمت بتعيين نقطة عالية أولا ، ثم طرح التفاضلية للوصول الى نقطة متدنية.


الأرضيات الخشبية واشعاعا الحراره

هناك مطبات عند تنفيذ حرارة الكلمة اشعاعا مع الأرضيات الخشبية في البناء الجديد؟ أسمع الكثير من النقاش حول هذا ولست متأكدا ما يجب القيام به. يرجى تقديم المشورة. دان الردود : هناك بعض الامور تحتاج الى من اصل لمشاهدة مع الأرضيات الخشبية واشعاعا. الأول والأهم هو أنه يجب أن يكون الخشب الجاف -- لا تزيد على 6 في المئة من الرطوبة. ويمكنك التحقق من ذلك مع جهاز للكشف عن الرطوبة ، وهو الجهاز الذي ينبغي الخاصة اذا كنت تريد الذهاب للقيام بهذا النوع من العمل. المقبل ، مع اشعاعا ، والانتهاء من ألواح الأرضية لا ينبغي أن يكون على نطاق أوسع من 3 بوصات. الخشب الرقائقي يعمل بشكل أفضل من الصلبة لأنه يقوم بعمل أفضل من التوسع والتعاقد ، دون إحداث أضرار في حد ذاته.
إذا كانت الكلمة هو الذهاب أكثر ملموسة محددة أو الجبس ، وتأكد من أن الأشياء هي الجافة قبل النجارين اخماد الانتهاء من الخشب. أيضا ، احترس من الرسامين والجبس. عملهم يمكن أن تضيف الكثير من الرطوبة في الهواء في المنزل. توفير التهوية أثناء البناء حتى يتسنى للرطوبة ويمكن الخروج بأسرع وقت ممكن.
إذا كنت وضع الأنبوب في خليج رافدة ، فإن الكلمة الحرارة أكثر فعالية إذا كنت تستخدم ألواح الألومنيوم التي نعلقها على الجزء السفلي من الكلمة (راجع ويت رئيس الجريدة ، يناير 1998 ، في موقع الويب الخاص بي للحصول على معلومات محددة حول هذا ). الأنبوب يستقر في هذه اللوحات. عليك ان تترك ما لا يقل عن 2 بوصة الهواء الفجوة بين أنابيب والجزء العلوي من العزل. وجه احباط من العزل يجب أن يواجه في اتجاه تصاعدي للأنابيب. سيكون لديك لادارة المياه على الرغم من سخونة الأنبوب (مقارنة ملموسة الكلمة). الخشب لا تعقد قدر الحرارة الذي ملموسة.
تلك هي النقاط العالية. لقد أنهيت للتو كتابا حول هذا الموضوع. فإنه ينبغي أن يكون متاحا في أيار / مايو. التحقق مرة أخرى مع لي بعد ذلك.


البخار عروض لأعلى في مضخة المكثفات

هو الحصول على البخار في خزان المكثفات على هذا العمل أنا على العمل. انها عملية تثبيت جديدة في قاعدة بحرية قديمة. فرحت ابحث في شبه أنابيب الغلايات ، ويبدو كل شيء أن يكون كما يجب. دان ، وهذا هو النظام القديم ورممنا جميع مصائد البخار على جميع الأجهزة المشعة. نحن أيضا محل تعويم وفخ الحراري عن طريق المحطة بالتنقيط في نهاية الرئيسي. هذا النظام هو اثنين من الأنبوب مع 2 1/2-inch الرئيسية والعودة 1 - بوصة. هناك 18 مشعات. وفيرز اند تي فخ الأنابيب هو خارج المحطة الأخيرة أن ترتفع إلى المبرد الماضي. لدي أربعة مشعات اغلاق الآن بينما أنا في انتظار اصلاح الاعطال. جميع خطوط العودة هي باردة حيث يلتقيان عودة الرئيسي ، ولكن الحق بعد فخ فيرز اند تي ، والأنابيب تحصل على الساخن. هذا فخ فيرز أند تي هو تقدير لمدة 30 psig ، وحصلت على نظام التدفئة مثل بطل فقط مع 1/2-psig الضغط. قمنا بتغيير مقياس الضغط في المرجل لقراءة 0-15 رطل / بوصة مربعة حتى نستطيع أن نرى أفضل ما يحدث.
هل هناك أي شيء فاتنا؟ مدرب بلدي هو التفكير في إضافة أخرى فيرز أند تي فخ إلى خط المكثفات ، عادل امام المضخة المكثفات. أنا أفكر في أن المشكلة قد تكون في مكان ما في الأنابيب. ماذا تفكر؟
دان الردود : أنا أفكر أن آخر شيء أود أن أفعله هو أن أضيف أن "سيد" فخ بالقرب من مضخة العودة. إذا فعلت ذلك سأكون المزدوج محاصرة خطوط العودة ، والتي من شأنها حقا المسمار النظام. المكثفات سوف عائدة إلى الرئيسية والمطرقة ويهمني الحصول على المياه.
يبدو لي ان هناك شيئا خطأ في ذلك الفخ فيرز أند تي. هل ينبغي أن يكون 15 - فخ رطل / بوصة مربعة ، لأنه على نظام الضغط المنخفض. ومن الواضح أن البخار يمر ، وهذا قد يعني ان هناك ترموستات ضبطت في هذا الفخ. منذ عام لم يكن هناك انخفاض درجة الحرارة في أنحاء من طراز اف ايه تي اند تي ستحتاج إلى البوب فتح النقابة ، أو أيا كان ، الحق في فخ بعد لنرى ما يخرجون منه.
المشي من خلال منظومة أنابيب واسأل نفسك ، "لو كنت مكان البخار ، وأود أن تكون قادرة على عبور الحدود الى العودة في أي مكان على طول الطريق؟" "فكر" مثل البخار وعليك الخروج مع الجواب. هذا يبدو مثل المواسير واحدة ، على وجه اليقين. لا تدع رئيسك إضافة هذا الفخ اضافية. اقول له انه لknucklehead. انظر ماذا يفعل.


كيف يمكن لهذا العمل؟

لقد دعا إلى وظيفة لفائف - تسرب لوحة. عندما وصلت الى هناك وجدت سكوتش الاتحادية - المرجل البحرية. هذا المرجل يجعل المنخفض ضغط البخار. انهم تشغيله في 7 psig الآن. المرجل اثنين مقلوب tankless الملفوف ، ودعوا إلى إصلاح لي واحد منهم. كلا الحرارة فائف بركة سباحة كبيرة. البخار يخرج من الغلاية 4 - فوهة بوصة ويرتفع حوالي 4 أقدام فوق المرجل قبل أن يتجه نحو الحائط ، حيث يدخل في بخار الماء إلى مبادل حراري. مبادل اثنين هوفمان فتحات الهواء المثبتة في أعلى. الجانب المياه من ارتفاع درجات الحرارة والمبادلات الحرارية من خلال بناء بعض المعجبين وحدات لفائف. والمكثفات والمبادلات الحرارية يترك من خلال خط 1 1/2-inch ، واسقاط مباشرة الى الطابق قبل أن تشق طريقها نحو العودة إلى المرجل. لم يكن هناك اعتراض البخار ، مضخة المكثفات والتعادل أو حلقة هارتفورد. والمكثفات فقط غني عن حق العودة في المرجل.
والطريقة التي أرى أنها ينبغي أن هذا النظام لا يعمل ، ولكن يبدو أنه لا. رأس خادم تقول كل مرة واحدة في حين انه يجب ان "استنزاف العقول" ومبادل ، ومن ثم يحصل على الحرارة. هل تعتقد أن هذا العمل؟
دان الردود : وفتحات التهوية يجب أن يكون على الجانب منفذ للمبادل حراري لقذيفة ، وليس المدخل. البخار يجب أن يكون قادرا على دفع الهواء من خلال مبادل ، وليس فقط ما يصل الى ذلك. تنفيس بهذه الطريقة ، يمكن الحصول على الهواء تماما من المبادلات. وهذا ينطبق ليس فقط للمبادلات الحرارية ، ولكن أيضا لفائف مروحة ، أو أي شيء قمت مع حرارة البخار. كنت تنفيس على منفذ ، وليس المدخل.
إذا كنت تنفيس أعلى مبادل حراري في حد ذاته ، والبخار ، ويجري أخف من الهواء ، وسيرأس الحق في أعلى مبادل قذيفة واغلاق جميع الفتحات في الهواء قبل أن يفلت منها. بعض من لفائف ستكون دائما ملزمة الهواء ، وربما يكون هذا السبب لديهم لتشغيل مثل ارتفاع ضغط البخار. وهم أساسا ضغط الهواء في خط العودة ، والذي هو على الارجح السبب والمكثفات لا يمكن أن يستنزف تماما العودة إلى المرجل. إثبات ذلك من خلال فتح تفرقع اتحاد (أو شيء) في خط هجرة المكثفات. نرى ماذا سيحدث ، ومن ثم يبتسم وكأنه بطل ، يا صديقي.
أيضا ، اذا لم يكن هناك فراغ في الكسارة التي قذيفة ، وإضافة واحدة. عندما يتكثف البخار ، تتقلص. إذا كان الجو لا يستطيع العودة لأن في فتحات التهوية لا تزال مغلقة في درجة الحرارة ، فإن المكثفات لا تنضب من المبادلات. هذا يمكن ان يؤدي للتوصل المياه الأضرار التي لحقت مبادل حراري لحزمة أنبوب.


'لي كلمة واحدة بالنسبة لك ، بنيامين. البلاستيك!

وهناك قصة أعتقد أنك قد شابه ذلك. أنا أعمل لرئيسي للامدادات السباكة منزل في شمال ولاية نيو جيرسي. هذه الوظيفة تسمح لي أن نرى ونسمع بعض الكلام حول صناعة أفضل. يوم واحد ، وهو مقاول جاء في وقال لي : "أنت يجب أن نستمع إلى هذه القصة! واضاف" في محاولة لاستبدال المراجل البخارية لبعض سيدة. سيدة قال له : "لا ، شكرا. وداعا ". ولكن بعد ذلك اتصلت به مرة أخرى بعد أسبوع في حالة من الهلع. "أنت يجب أن تأتي على الفور!" تقول. عندما يحصل على وظيفة ، وتنخفض في الطابق السفلي يمشي الحق في حمام البخار! كان هناك البخارية والمكثفات في كل مكان ، والأنابيب كان ينعطف الشعرية مثل الرطب. انه اغلاق المرجل قبالة الحق بعيدا ، بطبيعة الحال. يبدو أن كل من أنابيب الغلاية فعل ذلك في الأنابيب البلاستيكية! الأنابيب البلاستيكية على المراجل البخارية!
المقاول طلب من سيدة قالت انها لماذا لم يستخدم منه بدلا من الرجل الآخر. انها قد حصلنا على العمل الحق في المرة الاولى. الآن انها ستكون لدينا للتعاقد مع اللاعب بعد أن كانت قد دفعت بالفعل الرجل الآخر. واضاف "لكن الرجل الآخر كان آلاف من الدولارات أرخص من أنت" ، قالت.
"ليدي... لم تتوقف أبدا كنت أتساءل لماذا؟ "وطلب من المقاول.
دان الردود : وإتهمني الناس صنع هذه الاشياء. أنا لا يمكن أن تجعل هذه الاشياء. وطالما الرجال مثلك الاستمرار في الكتابة بالنسبة لي ، وأنا لن يكون ل!


والد العروس

وحصلت لي ، ودان! أنا تشكيلها مطبخي (لأن ابنتي الصغرى هو الزواج) ، وقررت تثبيت الحرارة المشعة بدلا من ركلة - مدفأة. انها عملت مثل سحر. انها هادئة. انه مع ارتفاع درجات الحرارة في الغرفة دون أن يعرف أحد أنه حتى هناك. ومع ذلك ، يمكنني الآن ان نفهم لماذا بعض المقاولين لا تريد لتثبيته. هناك الكثير من الخيارات ، وأنها يجب أن ننخرط في مهن البناء الأخرى ، والتي قد تجعلها عصبية. ولا بد أن تصبح النجارين (أو على الأقل وضع تصور للعمل للنجارين!) كما يجب أن نعرف كيف نتعامل مع العمل البناء. هذه هي العوامل المحددة لف كثير من الرجال و ح. لأنها إما لا نريد المزيد من العمل ، أو لا يفهمون أنها يمكن أن تدفع للحصول على هذا العمل.
لقد استخدمت كومفورت لوحة النظام ، حيث يمكنك الظفر أسفل ألواح الخشب الرقائقي 1/2-inch التي مخدد لقبول الأنابيب. الكلمة الانتهاء من يذهب اكثر من لوحة (كنت اخماد الكلمة جديدة على أي حال). هذا الأسلوب التثبيت هو أسهل كثيرا من التيلة المتابعة.
دان ، منذ كنت جميع من الحكمة في هذه المسائل ، ولدي سؤال واحد. ماذا يعني إعادة عرض المطبخ لها علاقة مع ابنتي بالزواج؟ زوجتي تقول أن هذا هو مجرد وسيلة كانت ، ولكن ما زلت لا أفهم.
دان الردود : أسمع الكثير من الأشياء الجيدة عن تلك الألواح. انا مسرورة لانك أعطى اشعاعا المحاولة ، وأنا أسمع ما تقوله حول المهن الأخرى. سيكون هناك دائما المقاولين الذين يقاومون التغيير ، ولكن هذا لا يعني الا ان هناك ستكون فرصة للمزيد من هم الذين سيختارون زراعة.






عد إعادة النظر في الاساسات



بعد المتأزم ملموسة قد استخدمت لأكثر من 40 عاما في الولايات المتحدة في طائفة واسعة من مشاريع البناء. استخدم لأول مرة في المقام الأول في بناء الجسور ، وتطبيقات لمرحلة ما بعد التوتير الآن تتجاوز بكثير الجسور لتشمل الدبابات ، ومباني المكاتب والوحدات السكنية ، والفنادق ، وهياكل السيارات ورصف الطرق والبناء والجدران الزلزالية ، مساكن الأسرة الواحدة ، وأكثر من ذلك. لأن ما بعد التوتير يمكن الجمع بشكل فعال مع المواد الانشائية وغيرها ، وقد استخدمت لتعزيز الصلب والخرسانة المسلحة ، وأعمال البناء والهياكل الخشبية ، فضلا عن تعزيز وتوسيع قدرات العناصر الجاهزة ، قبل المتأزم - طريقة لاستخدام ستواصل يزيد.

أحد الأسباب وراء تزايد استخدام ما بعد التوتير هو التقدم في مجال التكنولوجيا في السنوات الأخيرة. في حين أن كبار السن في مرحلة ما بعد نظم التوتير أكثر تركيزا على الحصول على قوة prestress المطلوب وبدرجة أقل على التحمل ، من خلال تحسين النظم المستخدمة لحماية الفولاذ السابقة الإجهاد من التآكل ، ويمكن أن نقدم الآن في صناعة أنظمة التي تقدم على حد سواء. التقدم في الوقاية من عوامل التآكل وتحظى بأهمية خاصة في المناطق التي تعرض خبرة كبيرة والأضرار الناجمة عن تجميد دورات ذوبان الجليد ، وإزالة الأملاح الجليد ، ومياه البحر ، رش الملح وغيرها من آليات التدهور.

بعد انتهاء مقابل الاساسات. قبل التوتير

سواء قبل التوتير وبعد التوتير النظم المستخدمة لإنشاء الخرسانة السابقة الإجهاد. قبل المتأزم نظم ، ومع ذلك ، يجب أن تكون موضوعة في محطة مسبقة الصنع ، وتقتصر على التوالي ، عزف على قيثار أو الأوتار التعميم. هذا الأسلوب هو أيضا محدود لأعضاء مستقيمة أو دائرية. لأن ما قبل التوتير لا تستخدم إلا في عناصر مسبقة الصنع ، وهو أكثر صعوبة لبناء هياكل مستمرة بسبب التوصيلات اللازمة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن الأوتار في مرحلة ما قبل ملموسة المتأزم محمية من التآكل لأنهم على اتصال مباشر مع ملموسة ، والصلب نفسها ليست قادرة على أن تكون مغلفة بأي طريقة أخرى. على هذا النحو ، يمكن أن أية رطوبة يهاجرون إلى الصلب من خلال الشقوق في الخرسانة يسبب الأوتار لتصدأ.

بعد التوتير ، من ناحية أخرى ، لا يمكن أن يؤديها في موقع المشروع أو في ساحة مسبقة الصنع. بعد شد الأوتار يمكن تكوين تقريبا في أي شكل. هذه المرونة يسمح للالتوتير إلى ما بعد انتهاء المباراة متطلبات التصميم الدقيق مع بعض القيود. وتبعا لاحتياجات المشروع ، يمكن unbonded الأوتار في مرحلة ما بعد نظام تكون باردة أو المرتهن. من أجل الوقاية من عوامل التآكل ، سواء unbonded أو المرتهن -- بعد التوتير والمزايا المتفوقة

Unbonded الاستعبادي وأنظمة ما بعد الاساسات

الأوتار Unbonded وعادة ما تتألف من واحد (أحادية) خيوط أو أشرطة الخيوط التي لا تزال قائمة لunbonded الخرسانة المحيطة به طوال حياتهم الخدمة -- منحهم حرية التنقل محليا بالنسبة للعضو الهيكلي. فروع في نظم monostrand unbonded هي مغلفة وضعت خصيصا لالشحوم مع طبقة خارجية من البلاستيك السلس مقذوف واحد في العملية المستمرة لتوفير الحماية ضد التآكل. بالاعتماد على التطبيق وعلى مستوى الحماية المطلوب ، قد مراس للنظم monostrand unbonded أيضا أن تكون مغلفة. Unbonded نظم monostrand عادة ما تستخدم في البناء الجديد للبلاطات مرتفعة ، بلاطات على اساس الدرجة والدعامات والعوارض نقلها ، والروافد ، وجدران القص وأساسات حصيرة. خفيفة ومرنة ، ويمكن أن يكون monostrand unbonded بسهولة وبسرعة تثبيت -- توفر حلا اقتصاديا.

الرهينة بعد انتهاء التوتير نظم تتألف من الأوتار من واحد إلى فروع متعددة (multistrand) أو الحانات. لأنظمة المستعبدين الصلب prestressing هو المغطى في المعدن المموج أو أنابيب بلاستيكية. بعد أن يتم التشديد على وتر ، جصص اصقة يحقن لاصق على السندات على الخرسانة المحيطة به. بالإضافة إلى ذلك ، جصص يخلق بيئة قلوية التآكل الذي يوفر الحماية للفولاذ prestressing. نظام متطور لاصق ، حزب العمال ، PlusTM ، يغلف الصلب prestressing في أنابيب بلاستيكية المموج ومقرنة النظام.

الرهينة بعد حبلا نظم التوتير يمكن ان تتراوح بين 55 في ضفيرة واحدة أو أكثر من فروع في وتر واحد ، في حين أن التجمع يتكون من مرسى المحلية الحبس منطقة التعزيز ، واضعة لوحة ، مرساة الرأس ، وأسافين وقبعة الجص. المستعبدين نظم multistrand ، في حين تستخدم على نطاق واسع في البناء الجديد للجسور وهياكل النقل ، ويمكن أن يكون قد تم تطبيقه بنجاح على بناء هياكل تجارية. عندما تكون هذه النظم multistrand تستخدم لعناصر هيكلية كبيرة مثل الأشعة وعوارض نقل ، تصميم المزايا تشمل زيادة أطوال فترة وسعة الحمل وانحراف مخفضة.

الداخلية والخارجية في مرحلة ما بعد الاساسات

الأوتار وضعت في صندقة قبل صب الخرسانة هي المعروفة باسم الأوتار الداخلية. بعد انتهاء معظم التطبيقات التوتير استخدام الأوتار الداخلية. في التطبيقات الخارجية ، والأوتار المثبتة خارج عضو الهيكلي. ويتكون النظام من prestressing الصلب ، والأجهزة الميكانيكية نهاية المرسى وتآكل نظام الحماية. نظم الخارجية عموما المثبتة في واحد من اثنين تكوينات -- تشغيل إما مباشرة أو عن طريق بين مراس deviators لخلق عزف على قيثار الملامح. الأوتار وعادة ما تكون محمية من البولي ايثيلين عالي الكثافة (شديد) قنوات مليئة الجص.

نظم الخارجية ، إذا صممت وفقا لذلك ، يجعل من الممكن مراقبة وضبط القوات وتر ، وتفتيشها للتآكل ، وعند الاقتضاء ، من السهل استبدال الأوتار. لهذه الأسباب ، فإن التطبيق الأساسي لالأوتار الخارجية الجسور الخارجية حيث نظم multistrand وحشى في المسالك البولي. نظم وتر الخارجي ، ومع ذلك ، يمكن تطبيقها على أنواع عديدة من هياكل ، وبوجه خاص ، وتوفير دعم فعال من أجل تعزيز عمليات التعديل التحديثي.

إلهام الماضية التحديات التكنولوجية النهوض

منذ ما بعد التوتير استخدم لأول مرة على الصعيد المحلي ، والصناعة قد شهدت العديد من التطورات التكنولوجية. تحسينات في نظم تشمل سبع حبلا الأسلاك مع إسفين بين مراس نوع ، حبلا الاسترخاء منخفضة واستخدام الأوتار تجمعت في لوحات مسطحة. تقنيات تحليل وتصميم البرمجيات وتقنيات متقدمة كما فعلت لتحسين المتانة. وتشمل هذه مقذوف الإغماد لالأوتار unbonded ومراس مغلفة لتعزيز المقاومة للتآكل ، وأنظمة أنابيب بلاستيكية ووضع غير تنزف الجص.

عندما كان بعض من وظيفة في أقرب وقت unbonded - المتأزم المباني حوالي 15 عاما ، ومشاكل التآكل بدأت تطفو على السطح ، وكان من الواضح أن بعض النظم التآكل وتر الحماية المستخدمة لا يمكن أن توفر حماية كافية للالأوتار في البيئات الأكثر عدوانية ، حيث مثل دي أملاح تثليج تستخدم أو في المناطق الساحلية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الملح في الهواء. تبدأ في 1980s ، وضعت في مرحلة ما بعد الاساسات معهد (كونا) مواصفات وتر المصممة لمعالجة مشاكل التآكل. الوكالة التحسينات المحددة شملت تغليف ، والطلاء ، في البيئات الأكثر عدوانية ، تغليفا كاملا للالأوتار.

مع الأوتار الداخلية المستعبدين والخارجية ، والجص هو عنصر أساسي من مجمل استراتيجية الوقاية من عوامل التآكل. الخبرة المكتسبة على مدى عقود كثيرة مع وظيفة حشى شد الأوتار ، وقد ثبت أن حقن إسمنتية توفر حماية ممتازة للفولاذ prestressing. أهداف مبدأ التجصيص هي لحماية prestressing الصلب من التآكل بفعل التغليف في بيئة سلبية وسد مجرى الهواء لتقليل الفراغات في هيكل الانتهاء. لضمان جودة التجصيص والتطبيقات ، ومتانة النهائي للهيكل ، بالإضافة إلى دورات تدريبية وبرامج أخرى التصديق ، وضعت الوكالة تدير فصول التدريب الجص وإجراءات منح الشهادات. المعدات المتخصصة كما تم وضع لاستكمال هذه العملية وضمان أعلى جودة المنتج.

فوائد ما بعد متوتر باطون

بعد المتأزم هياكل توفر مزايا عديدة. وهذه تشمل خفض عبء القتلى وعضو عمق بسبب تناقص كمية الخرسانة المطلوبة. وهناك أيضا زيادة انحراف السيطرة والتحكم أكبر صدع. لتحسين اجراءات المراقبة كما يحسن المتانة التي هي ميزة أخرى. بالإضافة إلى هذه المزايا ، بعد التوتير يسمح لتمتد إلى زيادة نسب العمق. ميزة هذا يؤدي إلى انخفاض مستويات عالية المبنى الذي بدوره يقلل من التدفئة والتبريد ، ويقلل من حجم منطقة الواجهة للهيكل.

لمطوري وأصحاب المباني التجارية ، ومزايا ما بعد التوتير يمكن أن تجعل من المفضل تعزيز النظام. "وبما أن يتم تقليل سماكة بلاطة ، مطور بناء هيكل الارتفاع الشديد ويمكن بسهولة إضافة مزيد من الطوابق دون زيادة ارتفاع المبنى الشامل" ، وقال سكوت Greenhaus رئيس الباخرة. "وعلى مدار المبنى الحياة ، وهذا يمكن أن يمثل زيادة كبيرة في عوائد التأجير للمالك."

ألف مبنى من الخرسانة المسلحة التقليدية مع اثنين من ألواح الطريق يتطلب أكثر واقعية ، وبالتالي ، المزيد من الوزن. كبديل أخف وزنا ، بعد المتأزم ألواح تتطلب أقل ملموسة لتحقيق نفس الأداء ، وبالتالي خلق بنية القص مع الجدران أقل وأصغر حجما وأقل أعمدة الأحمال الأساس. هذه النتائج في أكثر دواما ، وهياكل فعالة مع يمتد يعد واضحا.

"بالنسبة لمشغلي المباني التجارية ومطوري السكنية والفندقية ، كما يمكن ان يكون اكثر قابلية للاستخدام الفضاء داخل مظروف بناء" ، ولاحظ Greenhaus.

مزيد من التآكل في البيئات ، مغلفة المستعبدين نظم توفر مزايا تصميم الهامة التي تؤدي إلى وفورات في دورة الحياة. لأن كمية من الفولاذ الطري هو انخفاض ، لا سيما في منطقة أعلى من الألواح ، وهناك أقل من الصلب إلى تآكل ينبغي للصدع ملموسة أو شظية. ولهذا أهمية خاصة في أماكن انتظار السيارات حيث تكاليف الصيانة الضخمة ومن المقرر أن الإصلاحات المرتبطة ملموسة spalled من حديد التسليح للتآكل.

ميزة أخرى لالرهينة بعد انتهاء التوتير هو القدرة الكامنة لتوفير مقاومة للانهيار التدريجي. هذا قد يكون ذا أهمية خاصة في حالة تحميل مترجمة الانفجار. خفيفة مثل حديد التسليح ، وهي وظيفة الرهينة - التوتير وتر قادرة على تطوير قواتها في مسافة قصيرة نسبيا على طوله. في حال فشل مرسى أو وتر هي مقطوعة ، وفقدان القوة وتر من شأنه أن يكون موضعيا. ما تبقى من وتر من شأنه أن يحافظ على قوة في طول التنمية بعيدا عن نقطة الفشل وسوف يظل ساريا. يمكن أن تكون هذه الوظيفة في الاعتبار في تصميم هيكل.

الرهينة بعد انتهاء التوتير أنظمة تتيح أيضا المرونة عندما تعديلات في المستقبل لبناء مطلوبة. المستأجر بناء الآبار ، يعيد البناء ، والتغييرات في استخدام المبنى قد يتطلب تعديلات في بلاطات الأسقف. استخدام المستعبدين نظم ما بعد التوتير سمح أصحاب المرونة اللازمة لإجراء هذه التغييرات بسرعة وسهولة وفعالية من حيث التكلفة.

مثال لاختيار صاحب الرهينة بعد انتهاء التوتير للأسلوب حياة وفورات في دورة هو مطار بالتيمور واشنطن الدولي الموحد لاستئجار مرفق. وظيفة الرهينة - التوتير المستخدمة في هذا النظام يوفر هيكل تغليف مجموع فروع حزب العمال PlusTM باستخدام لاصق من البلاستيك مع قناة الميكانيكية مسيكة المقرنات لرسو السفن. مرفق استئجار اكتمل فى ديسمبر عام 2003 وتضم ما يزيد على مليون قدم مربع من مرتفعة ، بعد المتأزم ، ويلقي في وملموسة مكان.

المستعبدين وunbonded يمكن أن تكون النظم المختلطة ضمن هيكل. مثال على كيفية المستعبدين ونظم unbonded كانت مجتمعة في الاقتصاد والكفاءة ومتطلبات التصميم هو جورج النصر فندق وشقق سكنية في دالاس ، تكساس. النصر دبليو ملموسة الإطار يشمل هيكل مزيج من monostrand ، بعد unbonded - التوتير نظم والمستعبدين ، بعد multistrand - التوتير النظم. وظيفة unbonded - المتأزم نظم استخدمت في المستويات المعتادة ، في حين أن وظيفة الرهينة نظم التوتير تم تحديده للعوارض نقل على ثلاثة مستويات لتقديم صدع الأمثل والسيطرة انحراف -- السمات الأساسية لعوارض المطلوبة لتنفيذ نقل الأحمال من المتعددة قصة هيكل. بالإضافة إلى ذلك ، استخدمت الرهينة بعد انتهاء التوتير في تطبيقات نظم التآكل الخارجي حيث يمكن أن يكون مسألة.

بعد التوتير وشهدت الكثير من التطوير ، وإدخال تحسينات عديدة على مدى السنوات ال 50 الماضية ، مما أدى إلى الأسلوب الآن بمثابة ميزة كبيرة في البناء الرئيسي. المقالة التالية في هذه السلسلة سوف استعراض متعمق للاستخدامات المعاصرة في فترة ما بعد التوتير في تشييد المباني وكيف يمكن أن نجحت في أن تدمج في تصميم المشروع.

أسباب للنظر في ما بعد الاساسات

    * زيادة نسبة تمتد إلى عمق مما أدى إلى انخفاض في مواد البناء ، ويستتبع ذلك من خفض التكلفة الإجمالية.

    * الإيجابية انحراف السيطرة.

    * يتم تقديم تصميم مصممي المرونة فيما بعد التوتير.

    * المفاصل في هياكل يتم تصغير أو حتى القضاء عليها.

    * في مرحلة ما بعد التوتير يمكن أن تحسن على المدى الطويل متانة الهياكل الخرسانية تتعرض لبيئات عدوانية.

    * أطوال سبان يمكن زيادة كبيرة.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic