Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Thursday, April 15, 2010

الصحية والتهوية

الجمهور وكذلك العاملين في مجال الصحة السلطات and0educational مدينون لDr.Wood Hendriksen والسيدة لتقديم Ventilationt والصحة في نتائج التحقيقات الأخيرة الإنجليزي والأمريكي من العوامل التي تجعل للتهوية جيدة أو سيئة للمباني والحكم من الصحة ويقتصر نطاق standpoint.The من الكتاب إلى المباني ، والتهوية الألغام والأنفاق لم يتم علاجها.

المحرار دقيقة والتعرض لها ، حيث انه يعطي قراءات ممثل عن المساحة المحتلة ، تشكل الخطوة الأولى نحو الظروف الجوية صحية في الفصول الدراسية. الخطوة الثانية ، لا يقل أهمية ، هو أن تحتفظ بسجل دائم من قراءات درجة الحرارة التي اتخذت 6 أو 8 مرات يوميا خلال موسم التدفئة. مجرد توفير الحرارة لن الصحيح overheating.Record حفظ يركز الاهتمام المعلم

يمكن في درجة الحرارة والتدابير العلاجية اتخاذها عندما يهدد المحموم.

 

الفصول المتعلقة تهوية المصنع ، والتهوية للاستخدام العام تكاليف التهوية ، وأجهزة لمساعدة التهوية يبدو غير كاف. وعلاوة على ذلك ، فهي تحتوي على عبارات محددة بشأن النقاط المثيرة للجدل ، ومراجع كثيرة في تحقيق الإنجازات من عامل واحد خاصة في هذا المجال ، كما أن يعطي هذا القسم طابع الاعلان المهنية.

 

تشير إلى أن المشكلة معقدة من تهوية كافية مستمرة الأداء المسارح في هذا المناخ (نيويورك) على مدار العام يمكن حلها عن طريق استخدام نافذة تعديل أو أي نظام آخر للتهوية الطبيعية أو خطورة يبدو غير مبرر. من ناحية أخرى ، قاعات المدارس والكنائس ، والتي تستخدم بشكل متقطع ، وعادة لفترات قصيرة نسبيا ، ربما ، في ظل ظروف معينة من الأرض والفضاء الجوي ، والتعرض

درجة الحرارة في الهواء الطلق ، تكون التهوية كافية من هذا الأسلوب. لا يمكن أن يعطى القاعدة العامة التي تحكم جميع هذه الحالات ، ولكن يجب ، أن تدرس كل مشكلة على حدة منفصلة وحلها.

 

في حماسهم للتأكيد على فضائل التهوية الطبيعية ، ويبدو أن الكتاب قد وقعوا في الخطأ من يدين التهوية الميكانيكية بشكل عام. صحيح ولكن قد يكون البيان الافتتاحي في الماضي

الفقرة على 150 صفحة "-- والنفايات في التهوية يبدأ تركيب نظام ميكانيكي" في العديد من الحالات المحددة ، ما يعني ضمنا أن أنظمة التهوية الميكانيكية في المباني زائدة دائما والتبذير يتنافى مع التجربة اليومية الآلاف من المنشآت الصناعية ويضعف كثيرا من قوة للمشورة ممتازة في الفقرة التي تسبق عليه.

 
 

أوصاف psychrometer حبال ، ومقياس شدة الريح ريشة مروحة ، وربما كانت موازين الحرارة لمبة تسجيل الرطب والجاف وشملت لصالحه في الفصل المتعلق اجهزة التهوية. يتم تعبئة هذا الفصل على طرق تربية مع اقتراحات عملية من شأنها أن تكون رحب بها العاملين الصحيين في المتوسط.

 

والتهوية ، والصحة هي واحدة من عدد قليل جدا من الكتب التي تتناول هذا أحدث المعارف للتهوية صحية ، وضعت في انكلترا من قبل هيل ليونارد ، وزملائه في العمل من معهد البحوث الطبية ، وفي الولايات المتحدة عن طريق لجنة ولاية نيويورك على التهوية ، و في الآونة الأخيرة من قبل Societv الأمريكية للتدفئة وتهوية المهندسين في مختبر البحوث الخاصة بهم ، في مكتب الولايات المتحدة للMIines ، وأنه لهذا السبب ، والاقتراحات العملية التي في الكتاب هي قيمة.

 

وقد نجا من ذلك عدم الدقة في تحرير هذا العمل ، وهذا وصف للجهاز والإجراءات ليست كافية في كثير من الأحيان ، وأن الآراء الشخصية في بعض الأحيان تم الاستعاضة عن البيانات من واقع الأمر ، ويدعو للأسف.
 

ما هي الا في غضون السنوات ال 20 الماضية والتي تم عرضها علينا لتحقيق ذلك في عام الصفات صحة الهواء والمادية وليس الكيميائية ، وانه يجب إيلاء الاهتمام لدرجة الحرارة والرطوبة وحركة الهواء بدلا من الكميات النسبية للأكسجين وثاني أكسيد الكربون.


بعد تقديم هذا المفهوم الحديث ، من الكتاب مناقشة الممارسات التهوية ، وتهوية المدارس والتهوية قوانين الغاية. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من التجارب المقارنة التي أجريت في مدينة نيو يورك المدارس أظهرت أن الأطفال في الفصول الدراسية المتوفرة مع الهواء النقي من خلال النوافذ المفتوحة ، وأظهرت المرض أقل بكثير مما فعل الجهاز التنفسي في غرف الأطفال من قبل أنظمة التهوية الميكانيكية ، والقوانين والأنظمة التي تنظم تهوية المدارس في دولنا نصف تنص على أن يتم توفير 30 قدم مكعب من (الطازجة) الجوية عن كل طفل ، كل دقيقة. لأنه لا يمكن ضمان هذا الأداء ، وهذا شرط يحظر توظيف المفتوح windowgravity - نظام العادم. القوانين العتيقة وهكذا ، على أساس نظرية مصداقيتها والتخلص منها بشكل عام ، ومنع الآلاف من الأطفال من التمتع بفوائد معرفتنا الحالية.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic