Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Monday, December 14, 2009

العوامل الميكانيكية في إنتاج اللمفاويات


العوامل الميكانيكية في إنتاج اللمفاويات
1. والليمفاوية للقناة الصدري يوفر الدم إلى نسبة أكبر مما هو مفترض في العادة من اللمفاويات في الدورة الدموية. الإجمالي الاختلافات في انتاجها من هذه الخلايا يجب أن تؤثر بشكل كبير جدا في صورة الدم.

2. كمية من الخلايا الليمفاوية توفيره من خلال أنبوب صدري للكلب صحي من الناحية العملية لا تزال مستمرة من ساعة الى ساعة ، إذا كانت الشروط الفيزيولوجية التي لم تتغير بشكل ملحوظ. عابر تغيير في الظروف الفسيولوجية قد يغير من انتاج الخلايا ، ولكن مع اختفاء هذا التغيير ناتج يميل إلى استئناف سعره السابق. هذه الحقائق تشير إلى أن إنتاج أنسجة الخلايا اللمفية هي "مجموعة" بمعدل نشاط واضح في الفردي.

3. النشاط العضلي (نضال) وتنتج عن زيادة سريعة فى انتاج الخلايا الليمفاوية من خلال أنبوب صدري.

(أ) وهذا هو مضمون من وجود زيادة في عدد الخلايا في كل مليمتر مكعب من الليمفاوية ، جنبا إلى جنب مع زيادة في كمية الليمفاوية باطلة.

(ب) واللمفاويات والمخرجات قد تكون ثلاث مرات أو أربع مرات خلال صراع طويل استمر.

(ج) وبعد فترة طويلة من النضال الناتج من الخلايا الليمفاوية هو لفترة قصيرة أقل من السابق إلى ممارسة.

4. والليمفاوية زيادة التدفق الناجم عن lymphagogue من الدرجة الثانية (الجلوكوز) يجلب معه زيادة الناتج من الخلايا الليمفاوية من خلال أنبوب صدري.

(أ) الفردية ملليمتر مكعب من الليمفاوية غالبا ما تكون سيئة في الخلايا ، خلال الليمفاوية التدفق السريع ، ومع ذلك فإن العدد الإجمالي للعناصر نقل كبيرة.

(ب) النتائج مع الجلوكوز دعم نظرية إيرليك ، أن اللمفاويات بسرعة الظهور التي يمكن أن تنتج من خلال تأثير وهج من الليمفاوية زيادة التدفق.

5. وتظهر المقارنة بين آثار الصراع مع تلك الجلوكوز يوضح أنه في السابق إلى جانب بعض العوامل في زيادة تدفق الليمفاوية في حد ذاته (إيرليك) تعمل من أجل إخراج قضية كبيرة من الخلايا الليمفاوية. طبيعة هذا العامل لم يتحدد بعد.

6. التغيرات الناجمة عن المجهود العضلي والليمفاوية عن طريق زيادة تدفق في عدد الخلايا الليمفاوية التي تجوب قناة الصدري وذلك وضوحا كما تشير إلى أن إجمالي عدد الخلايا الليمفاوية في التداول يجب أن تكون متأثرة إلى حد لها. النتائج السريرية مراقبون أخرى تشير إلى أن هذا صحيح ، والاستنتاجات السريرية أنفسهم تصبح أبسط بكثير من التفسير.

7. النتائج العامة في إثبات وجود ، محفوظة من التداول ، لإنشاء صندوق كبير من الخلايا الليمفاوية ، والتي سرعان ما خضع للدم في ظل ظروف معينة الفسيولوجية.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic