Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Tuesday, May 25, 2010

مهنة التعليم في الهندسة الميكانيكية

 
 
مهنة التعليم في الهندسة الميكانيكية

التخطيط لحياتك المهنية كمهندس ميكانيكي
ويجب الجمع بين المهندسين على فهم جيد للعلوم والرياضيات ، وأجهزة الكمبيوتر لديهم معرفة جيدة من التكنولوجيا الحالية. على مستوى المدرسة الثانوية ، ويتم التركيز على الرياضيات. سنتين من الجبر بالاضافة الى دورات في الهندسة وعلم المثلثات عموما مطلوبة.

بالإضافة إلى العلوم والرياضيات والمهندسين بحاجة إلى مهارات التواصل الجيد ، لذلك لا تهمل الفنون الحرة والعلوم الإنسانية. وبالإضافة إلى ذلك ، أن نتذكر أن العديد من الشركات الصناعية الكبيرة التي توظف مهندسين الميكانيكيين والمتعددة الجنسيات. وهذا يعني أن لغة ثانية يمكن أن تكون قيمة للغاية.
على المستوى الجامعي ، يمكن أن تخصص الهندسة الميكانيكية ويتوقع لتعلم الرياضيات المتقدمة ، وحساب التفاضل والتكامل ، والكيمياء ، والفيزياء. بعد بعض هذه المقررات الأساسية ، وشركات الهندسة الميكانيكية أخذ دورات متخصصة في :

    * السوائل ديناميات
    * علم المواد
    * الروبوتات
    * عمليات التصنيع
    * الديناميكا الحرارية وانتقال الحرارة
    * العلوم البيئية

وسوف تتخذ أيضا دروسا في الكومبيوتر المتقدمة التي تتعامل مع التصميم.


وبكالوريوس في العلوم نموذجي في الهندسة الميكانيكية وسوف تتطلب اتصالات الطبقات (تكوين ، والكتابة الفنية) ، العلوم الإنسانية (لغة التاريخ والعلوم السياسية) ، والعلوم الأساسية (الكيمياء ، الفيزياء) ، والأعمال التجارية (محاسبة ، تسويق) ، والرياضيات ، والهندسة الأساسية والكمبيوتر المهارات. عادة الطبقات الأساسية الهندسة الميكانيكية (ميكانيكا السوائل ، والتصميم والهندسة ، ونقل الحرارة) يبدأ الطالب في السنة.


تقييم الخاص محتملة في المستقبل باعتبارها كبرى الهندسة الميكانيكية من قبل تسأل نفسك هذه الأسئلة :

    * كيف يتم الدرجات الخاصة بك في الرياضيات والعلوم؟ إذا كنت النضال ، واختيار تخصص آخر. إذا كنت جيدا وطلب المزيد ، والهندسة الميكانيكية قد يكون الخيار الصحيح.
    * هل لديك الفضول لمعرفة كيفية عمل الأشياء؟ هل وجدت نفسك تفكيك الاشياء ووضعها معا مرة أخرى؟ هذه هي السمة الطبيعية للمهندس ميكانيكي.
    * إذا كنت تعيش لاكتشاف طرق جديدة أو أفضل أن تفعل أشياء ، أنت بالتأكيد على الطريق الصحيح.
    * هل ألعاب الكمبيوتر ، والدهاليز ، وبانوراما الألغاز متعة بالنسبة لك؟ ماذا يمكن أن يكون أفضل من القيام بعمل تستمتع؟
    * هل يلجأ الناس لك للحصول على المشورة أو الثقة قراراتكم؟ وهذا يعني انك التفكير بوضوح وأثبتت قدراتها على اتخاذ القرار في الماضي. وهو شرط مهم لمهندس ميكانيكي
 
.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic