Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Saturday, July 3, 2010

الأدوية الخالية من نظام التهوية المنزلية المصممة لإزالة مسببات الحساسية

نظام تنفس لوبيز يحسن نوعية الهواء الداخلي ويزيل الظروف لمسببات الحساسية في النمو. نظام يهوي بالاعتماد رطبة ، قديمة
 ، وتلوث الهواء خارج المنزل ، وتغذي عن طريق استبدال الهواء الرطب مع الهواء الجاف الطازجة وينظم تدفق الهواء للوصول والحفاظ على المستوى المطلوب من الرطوبة. والهواء الداخل كاملة تبادل تحدث عن ستة إلى 10 مرات كل يوم. تصفية وخرطوشة خالية ، لوبيز تنفس لا تتطلب تكاليف إضافية لصيانة ويغطي ما يصل الى 7000 قدم مربع ، وتعمل في الشهر مجرد 2 دولار -- 4 دولارات!



وقد أوضحت الدراسات أن تدخل المنزل ، في شكل نظام التهوية ، وفعالة ونهج وقائي لمرض الربو وأعراض الحساسية ، وأكثر فعالية من حيث التكلفة من انتظار وصول الأعراض والعلاج من بعد ذلك وفقا لذلك.


في حين أن حبوب اللقاح هو عنصر حيوي لتسميد النباتات ، وآثاره حساسية تعيث فسادا على ما لا يقل عن 20 في المئة من سكان البلاد ، مع 5 في المئة يعانون هذا القدر من السوء ، فإنها تتطلب مساعدة من اختصاصي ، وقال ريتشارد تجريه ، مدير قسم لأمراض الحساسية والمناعة في جامعة جنوب فلوريدا ، وهي دولة لقاح محضر الإبلاغ التهم ، وذلك بسبب البلوط والسرو شجرة السكان.


مضادات عن طريق الفم هي الدواء الاكثر شيوعا وصفه الحساسية لمعالجة التأثيرات السلبية لحبوب اللقاح. ومع ذلك ، يمكن لهذه العلاجات تسبب النعاس. وعلاوة على ذلك ، شركات تصنيع الادوية تحذير مرضاهم لتجنب الأنشطة التي تتطلب اليقظة مثل القيادة ، وتشغيل الآلات وأداء المهام الخطيرة جسديا عندما أخذ مضادات الهستامين.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic