Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Thursday, June 3, 2010

ماذا يمكنك ان تفعل مع الرائد في الهندسة الميكانيكية؟

ماذا يمكنك ان تفعل مع الرائد في الهندسة الميكانيكية؟

 
خيارات لشهادة تطمح مهندسين الميكانيكيين
عمليا كل الشركات التي تنتج تصاميم ومنتج يعمل مهندس ميكانيكي. ولكن هل يمكن أيضا مهندسين الميكانيكيين يمكن العثور عليها في مختبرات البحوث ، والجيش ، والحكومة ، وغيرها من المهن مثل الطب والقانون أو التدريس.

معظم الوظائف تتطلب خبرة الهندسة الميكانيكية التصميم. عندما يأتي عن حاجة لمنتج جديد أو تحسينها ، وندعو الشركات المهندسين الميكانيكية للقيام بهذه المهمة. المهندسون لدفع خارج حدود عملهم السابقة ، واستخدام التكنولوجيا المبتكرة لتلبية متطلبات المشروع بنجاح.

وهناك مجال ثان الرئيسي لفرص العمل للمهندسين الميكانيكيين والتصنيع. وظائف التصنيع تغطي كل شيء تقريبا تشارك في تطوير المنتج ، من اختيار المواد المناسبة لاختيار الآلية الصحيحة لصنع المنتج. معظم المهندسين الميكانيكية في صناعة هذا العمل لمصنعي المعدات ، وشركات الطيران ، والمرافق ، ومحطات معالجة المواد ، وشركات النقل ، وشركات النفط. وهي تعمل أيضا مع الشركات الصغيرة ، والتشاور الممارسات والجامعات والمختبرات البحثية الحكومية.


قد مهام محددة تنطوي على البحث والتطوير ، وتصميم المعدات أو النظم ، والإشراف على الإنتاج وهندسة المصانع والإدارة والمبيعات والهندسة ، والاختبار وتقييم الآلات والمصانع كلها. بعض العناوين الهندسة الميكانيكية وظائفها ما يلي :

 

    
* مهندس السيارات : ميكانيكا مهندسين تصميم العديد من قطع غيار السيارات لصناعة السيارات. كمهندس السيارات ، هل يمكن حل مشاكل النقل والسلامة من خلال خلق أفضل وأكثر كفاءة المحركات أو من خلال تطوير وتحسين مواصفات السلامة
    
* مهندس الطبية الحيوية : الميكانيكية المهندسين العمل مع مجموعة متنوعة من المهنيين الطبيين لتصميم الوسائل المعينة على التنقل ، الأطراف الاصطناعية والأجهزة الاصطناعية.
    
* استشارات : المهندسين الميكانيكية مرة واحدة وقد اكتسبت خبرة كبيرة في أثناء العمل وتطويرها على مستوى عال من الخبرة ، قد اختاروا لأنفسهم للعمل كمستشارين أو مقاولين مستقلين. هنا يمكن أن العمل في مشاريع من اختيارهم لعملاء احترامها. مجال الاستشارات تتيح فرصا كبيرة وصغيرة في شركات الخدمات الهندسية وخاصة في الممارسة العملية.
    
* التدفئة ، والتهوية ، والتكييف) مهندس : في هذا الميدان ، ونظم التبريد تصميم المهندسين لصنع الأطعمة المجمدة ، أو تكييف الهواء وأنظمة التدفئة للأعمال التجارية والمباني الصناعية والمنازل السكنية والسيارات والمستشفيات والمدارس.
    
* مهندس النووية : تصميم محطات الطاقة النووية يتطلب خدمات مهندس ميكانيكي. ويجب على المهندس فهم أساسيات تصميم النووية ، ومعرفة كيفية تشغيل المصنع بكفاءة ، وتقييم العوامل البيئية المرتبطة المحطات النووية.
    
* الروبوتات مهندس : مهندس ميكانيك الآلات التي قد تصميم بناء الأجهزة الأخرى. على سبيل المثال ، قد ينطوي الأمر على مهندس الروبوتات مع إنشاء الأجهزة التي تستخدم في تجميع السيارات. نشعر بالقلق المهندسين مع هيكل الروبوت ، وآلياتها المشتركة ، والمحامل ، وخصائص انتقال الحرارة.
    
* تدريس : الرغبة في مساعدة العفن الجيل القادم من المهندسين يحفز بعض المهندسين الميكانيكية للانتقال إلى وظائف أكاديمية. المهندسين في الإشراف على أنشطة البحوث الكليات ، وإدارة المختبرات ، والطلاب معلمه. هم أيضا كتابة ونشر الكتب والأوراق التقنية حول الهندسة الميكانيكية.

وظيفة أخرى الهندسة الميكانيكية العناوين ما يلي :

    
* مهندس الصوت
    
* تصميم مهندس
    
* مهندس الحفاظ على الطاقة
    
* المهندس ، وتوليد الطاقة
    
* مهندس ميكانيكا الموائع
    
* مهندس الصيانة الميكانيكية
    
* الأنابيب مهندس
    
* مهندس التصميم الحراري
    
* أداة مهندس

 
توقعات المرتبات للمهندسين الميكانيكيين

متوسط الراتب السنوي للمهندس ميكانيكي فقط تحت $ 70،000 ، وفقا لالمكتب الامريكي لاحصاءات العمل. يمكن أن متوسط الرواتب ابتداء من حوالي 49000 $ في السنة ، ومهندسين من الدرجة الاولى كسب أكثر من 100،000 دولار سنويا. إصدار الشهادات والتراخيص
أصول الهندسة الامتحان ، والمعروف أيضا في الامتحان الحديد ، وتدابير كفاءة الحد الأدنى المطلوب لدخول مهنة الهندسة. العديد من كليات الهندسة تسمح للطلاب لإجراء الامتحان بعد التخرج. المجلس الوطني للالممتحنون للهندسة والمسح تدير الاختبار. استخدام العديد من الولايات القضائية تعليم الطلاب والخبرة كشرط مسبق لتقديم طلب للامتحان الحديد. ويجب على الطلبة الملتحقون الاتصال متن الدولة لتحديد المؤهلات على وجه الدقة.

بعد اجتياز امتحان الحديد ، وتعتبر كنت مهندسا في مجال التدريب. يجب أن تكون بعد ذلك التلمذة الصناعية في التأهل لمهندس من الفئة الفنية (المؤسسة العامة) الامتحان. شهادة يأتي مرة واحدة في امتحان التربية البدنية وبنجاح.


يجب أن تكون مرخصة المهندسين في كل ولاية الذي والممارسة. استخدام معايير موحدة تضمن الامتحان عموما أنه يمكن الحصول على تراخيص من دون الأخذ في امتحان لكل ولاية. ومع ذلك ، من المرجح أن تكون الرسوم المفروضة على كل ترخيص. فمن الأفضل أن تحقق مع كل ولاية المجلس الترخيص لتحديد الاحتياجات على وجه الدقة.

No comments:

Post a Comment

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic