Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Wednesday, May 12, 2010

ماذا مهندسين الميكانيكيين هل؟




ماذا مهندسين الميكانيكيين هل؟
 
ويمكن تقسيم المتنوعة مجال الهندسة الميكانيكية في مجموعة متنوعة من الطرق من حيث المهام وظيفة. بعض المهام الأكثر شيوعا تتعلق هذه المجالات من التكنولوجيا ، ولكن لم يفعل جميع. ومن بين هذه المجالات هي :

    
* تصميم المنتجات -- تطوير منتجات تتراوح من الأجهزة الطبية الحيوية لمحركات البنزين التي تعمل بالطاقة. وهناك تصاميم مهندس ميكانيكي أي شيء يستخدم الحركة الميكانيكية.
    
* البحث والتطوير -- اكتشاف حلول جديدة للاحتياجات الإنسان أو تحسين أساليب القديمة.
    
* التصنيع -- تطوير الآلات التي المواد العملية في المنتجات. تصميم وبناء الآلات والمعدات التي تستخدم في نظم تحسين كفاءة التشغيل هو من الأهمية بمكان.
    
* نظم إدارة -- الإشراف على عمليات نظام الكبيرة ، مثل محطة توليد الكهرباء ، فضلا عن الإشراف على الأشخاص الذين يعملون هناك.
    
* نقل الطاقة -- تخطيط كيف يتم توليد الطاقة وتخزينها و. الصناعات التي تنتج وتوفير الطاقة الكهربائية ، مثل الغاز الطبيعي والنفط والطاقة البديلة ، وتوظيف مهندسين الميكانيكيين لتطوير سيارات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، والمحركات ، والأجهزة المنزلية.
    
* التسويق -- تحديد الحاجة إلى منتج جديد أو تعديل ، وحساب توافر المنتج ، وحجم السوق ، وهيكل التكاليف والربحية ، والمواصفات ، وقنوات التوزيع.

في معظم هذه المجالات ، فإن القلق مهندس ميكانيكي مع استخدام الحرارة أو تصميم آلة -- وبعبارة أخرى ، أو خلق تسخير الطاقة. يتم تطبيق تقنيات استخدام الحرارة في المراجل ، ومكيفات الهواء ، وحدات التبريد. وأكثر تركيزا على تصميم آلة الأجهزة ، بما في ذلك محركات السيارات ، وأجهزة الكمبيوتر ، والغسالات.


باستمرار المهندسين الميكانيكية ويطلب لاتخاذ القرارات. يجب أن يكون وقررت الحجم والشكل والمواد من كل جزء من كل المنتجات الميكانيكية تم إنشاؤها بواسطة مهندس ميكانيكي. كما أن لديها لتحديد أفضل الطرق وأكثرها كفاءة لتصنيع المنتجات. غالبا ما تتم هذه القرارات بالاشتراك مع أنواع أخرى من المهندسين. ويمكن لبعض من القرارات التي يتخذونها تعني الفرق بين الحياة والموت : ملامح سلامة السيارات ، على سبيل المثال ، هي من مسؤولية للمهندسين الميكانيكيين.


No comments:

Post a Comment

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic