Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Wednesday, April 21, 2010

الأنظمة الميكانيكية والشفرات

الأنظمة الميكانيكية والشفرات

الملخص : نقدم دراسة موجزة للأنظمة الميكانيكية والشفرات المستخدمة في الحرب الاهلية الاسبانية (1936-1939). ويستند هذا البحث على الوثائق الأصلية التي تم الحصول عليها من المحفوظات المختلفة. ونحن لا تعالج الأساليب اليدوية من التشفير التي كانت أكثر استخداما في القتال ولا آليات التشفير بسيطة ، مثل أساليب والشفرات الشريط ، [والشفرات والشفرات أو آر آر إف 10]. نحن تقديم وصف موجز للجهاز الشفرات المستخدمة من قبل الجيش الوطني ، المعروفة أكثر باسم نورتي العصا "" أو "شمال مفتاح".
الكلمات الرئيسية : لغز آلة ، آلة Kryha ، نورتي العصا ، مفتاح الشمالية والحرب الأهلية الإسبانية ، فيلق كوندور.
مقدمة
نقدم دراسة قصيرة من أنظمة التشفير المستخدمة من قبل الأعداء في الحرب الاهلية الاسبانية (1936-1939). ونحن لا تعالج النظم اليدوية المستخدمة. يتم توثيق جميع النظم درس في هذه المقالة ، ولهذا السبب نحن لا أذكر الأساليب الشفرات الروسي. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة في صفحة الويب لشركة الروسية [8] ، هناك ذكر للاستخدام في اسبانيا من جهاز المعروف باسم إم 100 ، ولكن لا توجد سجلات لاستخدام هذا الجهاز.
معلومات أساسية
في 17 يوليو 1936 ، في الساعة 5 بعد الظهر ، بدأت القوات الاسبانية من انقلاب في افريقيا ، التي تم اتباعها بعد ذلك في كل من اسبانيا عمليا. بعد فشل الانقلاب العسكري ، وبدأت الحرب الأهلية الإسبانية.
في 29 سبتمبر 1936 القوميين قررت توحيد ، تسمية الجنرال فرانكو رئيسا للحكومة والعامة لجميع القوات ، التي تحتفل في خطابه على 1st تشرين الاول في مدينة بورغوس.

No comments:

Post a Comment

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic