Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Friday, December 11, 2009

التحقيق في المرجل السم

خيرية دعت الى تشديد القواعد التي تنظم صناعة التدفئة بعد المتقاعدين اثنين ارنولد عانى التسمم بأول أكسيد الكربون على الرغم من الغلاية يتم فحصها من قبل المهندسين.

المستأجرين ديريك Cookson (77 عاما) مع زوجته جويس (79 عاما) من الدنمركيين إغلاق ، تعرضوا لالادخنة القاتلة بعد الدعوات المتكررة للمنازل Gedling حول المرجل يجري المكسور.

السيدة Cookson وتم نقله الى المستشفى والسيد Cookson تركت على حافة الانهيار.

الآن Gedling هومز جلبت في مساح المستقل الذي يحقق في اسباب التسرب ، جنبا إلى جنب مع الصحة والسلامة التنفيذي.

الجمعية الخيرية الوطنية للسلامة غاز ثاني أكسيد الكربون ، قد دعا أمس الى اجراء تحقيق مستقل.

ستيفاني تروتر رئيس ومديرا لغاز ثاني أكسيد الكربون ، السلامة ، وقال انهم قد تم رصد الزوجين الوضع ، حيث أنها قراءة القصة في فترة ما بعد العشاء.

الجمعية الخيرية بحملة لزيادة الوعي حول خطر التسمم بأول أكسيد الكربون منذ عام 1995.

إلا فصيل كورجي المهندسين غير مسموح لهم بالعمل في الأجهزة الغاز بموجب القانون. لا توجد قواعد مماثلة لأولئك الذين يحرقون الوقود الصلب ، مثل واحد في Cooksons 'المنزل.

السيدة تروتر قال : "لقد قلنا دائما ان المهندسين ضغط الوقود الصلب ينبغي أن تكون مسجلة بحكم القانون."

في 29 نوفمبر ، والسجلات التي خلفها مهندس الذي زار Cooksons ذكر انه لم يكن مدربة على التعامل مع الشعلات الوقود الصلب. ابنتهما ، كارول قد شرح بالفعل ما هو نوع من المراجل والديها كان.

جيم امبث ، المدير العام للخدمات الاستشارية ، وقود صلب الرابطة ، وقال : "من الصور لقد رأيت المرجل بشكل واضح في حالة سيئة والصيانة الحيوية لم تنفذ.

"وفي أي ممتلكات مستأجرة ، انها مسؤولية المالك للحفاظ على المرجل لإبقائه في العمل من أجل وانها المستأجر المسؤولية للقيام بعمليات الصيانة الروتينية.

"HETAS هي مجموعة الحاصلين على قائمة من المهندسين وافق الوقود الصلب ولكن على نحو فعال أي شخص يمكن أن تستخدم لخدمة الوقود الصلب المرجل. تلك هي المشكلة ، يمكن للمجلس توظيف أي شخص قانونيا للقيام بهذه المهمة."

لين كلايتون ، العضو المنتدب في المنازل Gedling ، وقال : "نحن نعمل بجد للحصول على السيد والسيدة Cookson واعادتهم الى بلادهم. المقاولين المتخصصين يعملون اليوم للتأكد من أنها يمكن أن تعود إلى قواعدها سالمة التي سيتم قبل نهاية الاسبوع. المؤقتة التدفئة والمياه الساخنة في مكانها الصحيح. Cookson مع السيد لاتفاق ، وقياس الغاز والتي يجري تركيبها ، وسنضع في نظام التدفئة المركزية الجديدة. "

السيد Cookson ، وهو رئيس سابق للتعدين ، وتستخدم وقود له أنثراسايت إلى المرجل. والثابت ، مجموعة متنوعة من الفحم المضغوط المعدنية ، فإنه يمكن ترك مخلفات في المداخن من الغلايات وإذا لم يكن هذا تصان بشكل مناسب ، يمكن أن تؤدي إلى انسداد وتسرب دخان يحتوي على أول أكسيد الكربون

No comments:

Post a Comment

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic