Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Wednesday, April 7, 2010

للحصول على أوتوكاد الميكانيكية

للحصول على أوتوكاد الميكانيكية

أوتوكاد الميكانيكية هو نتاج تصميم شاملة الميكانيكية وصياغة برامج تلبي الاحتياجات المختلفة للشركات الهندسة الميكانيكية. أوتوكاد يأتي مع مجموعة كاملة من قوة صياغة وتفصيل أدوات لصياغة المهنيين -- تقديم الحلول الأكثر فعالية في تصميم المنتجات الميكانيكية. وبعد ذكر بعض من وظائف مهمة وملامح تصميم جناح أوتوكاد الميكانيكية.

700،000 مكونات الميكانيكية القياسية :
إذا كنت تعمل مع الأجهزة التي تتطلب مئات أو آلاف من قطع الغيار ، قد يستغرق أسابيع أو شهور حتى أن يوجه لهم من نقطة الصفر. وهنا برنامج أوتوكاد الميكانيكية يمكن ان تكون عونا لك. لديها مجموعة شاملة من قطع الغيار والميزات التي يمكنك ان تختار للتصاميم الخاصة بك. ويدعم البرنامج تصنيع أجزاء عدة مثل البندق ، براغي ، غسالات ، والمسامير ، دبابيس ، والمقابس ، البطانات ، كراسى ، الإنشائية أشكال الصلب ، شافت مكونات Keyways ، لحوم المتن ، ينتهي الموضوع وغيرها الكثير.

قوية وسريعة الأبعاد :
مع استخدام أدوات مبسطة يمكنك توليد أبعاد للتحكم بسهولة وتوسيع متغيرات هامة فقط من أجل التصنيع. مع أبعاد التلقائي ، يمكنك إنشاء عدة أبعاد أقل مع المدخلات وقوة أبعاد متداخلة تلقائيا لوضع حد ذاتها بغض النظر بشكل صحيح وحتى حملة وتعديل التصميم الهندسي لإصلاح في أحجام معينة.

التأسيس للمعايير الدولية لالصياغة :
أوتوكاد تدعم معهد المعايير البريطانية ، مقاييس ، الدين ، المذكرة ، بريطانيا ، ايزو وغوست صياغة الأنظمة الأساسية. الامتثال لمعايير صناعة تحسين الاتصالات الداخلية والنتائج في إنتاج النواتج يمكن الاعتماد عليها. البرنامج يأتي مع أدوات محددة لتوليد صياغة أبعاد هندسية المستندة إلى المعايير والرموز نسيج السطح ، والرموز الميكانيكية ورموز اللحام. يمكنك زيادة الإنتاجية المتعددة ومساعدة فريقك تقديم ما يصل إلى التاريخ ، والمعايير المستندة إلى وثائق التصميم.

التحديث التلقائي عبر جميع الرسوم :
أوتوكاد رسم هندسة تلقائيا لتوضيح شرطات وخطوط الخفية للأجزاء التي يتم حظرها من قبل أجزاء أخرى في التصميم الميكانيكي. خطوط المخفية ميزة التحديث التلقائي لجميع الرسوم ذات الصلة عندما يحدث تغيير ، وإزالة عمليا إعادة رسم الخط طويلة من الهندسة نظرا لتكرار التغييرات. هذا يعني أنك توفيرا للوقت والجهود مراجعة التصاميم الخاصة بك 2D.

من السهل على أنظمة البيانات التبديل كاد مختلفة :
أوتوكاد الميكانيكية جناح يأتي مع مدمجة الخطوة متوافقة مع معايير الصناعة (النموذجية لتبادل البيانات المنتج) ، والمعهد بالاشتراك
 
(الرسومات الأولية تبادل المواصفات) تنسيقات لتبادل البيانات بين الأنظمة المختلفة كندي.

لذلك البدء في اتخاذ الاستفادة من الأدوات والبرمجيات أوتوكاد شاملة لجعل الميكانيكية الخاص صياغة ورسومات العمليات أكثر كفاءة.

Monday, April 5, 2010

تركيب معدات التكييف ومجاري الهواء

تركيب معدات التكييف ومجاري الهواء
سواء كان ذلك في صباح شتوي في مينيابوليس تجميد أو حار في الصيف بعد ظهر اليوم في فينيكس ، والهواء المتسرب من مجاري الهواء ومعالجات قادرة على التوصل لتخفيف قليلا مرحبا بكم في منزل مفتش متحدين العناصر في العلية دون شروط. للعملاء ، ومع ذلك ، فإن التسرب الذي يجلب الطمأنينة للمفتش المنزل يمكن أن تمثل عيبا مكلفة. تكلفة تركيب معدات التكييف والتهوية السيئة القنوات عملائنا المال والحد من الراحة لهم في كل دقيقة من نظام تشغيل معدات التكييف والتهوية. أخطاء يمكن أن يسهم أيضا في تثبيت مشاكل الرطوبة ونمو الفطريات ذات الصلة.

تركز هذه المقالة على قناة مرنة التكييف (مجاري الهواء المرنة) ، والمادة الأكثر شيوعا في الحديث السكنية أنظمة أنابيب التكييف. بينما المواد الأخرى مثل الصفائح المعدنية ومجاري الهواء مجلس لا تزال تستخدم ، ومزايا التكلفة من مجاري الهواء المرنة جعله خيارا شعبيا لكثير من بناه. وللأسف ، فإن العوامل التي تعطيه ميزة التكلفة -- العمل أساسا أقل مهارة وأقل تكلفة -- جعل أيضا أخطاء التثبيت من المرجح بالمقارنة مع غيرها من المواد.

تكاليف تركيب أنابيب سيئة

في الضغط المنخفض التكييف القسري الهواء ، والنظام ، والهدف من ذلك هو نقل الجوي بفعالية وكفاءة.

    * يتم قياس فعالية من الراحة للركاب والحفاظ على درجة حرارة متسقة منطقيا ، والرطوبة والضغط في جميع أنحاء المنزل.
    * يتم قياس كفاءة من تكاليف التشغيل الإجمالية ، التي تشمل تكاليف المرافق وصيانتها واستبدالها في نهاية الحياة تصميم المعدات و.

تقديرات الكفاءة الناجمة عن تخفيضات تتراوح تثبيت مجاري الهواء سيئة من 10 في المئة لأنظمة جيدة تصل الى 40 في المئة في نظم الفقراء. ويمكن افتراض منزل متواضع السنوي التدفئة والتبريد فاتورة 1،200 $ ($ 100/month) ، وبين 100 دولار و 480 دولار في تكاليف المرافق وحدها لن يضيع كل عام. ويستثنى من هذا تكاليف صيانة النظام ونظام خفض زيادة العمر الإنتاجي ، وتستثني التكاليف البيئية من التلوث الناجم عن توليد الطاقة الكهربائية لتشغيل أنظمة تتسم بالكفاءة. إضافة هذه التكاليف معا يعرف المشكلة التي تستحق الاهتمام.

مثل أي منتج البناء المدرجة أخرى ، ينبغي تثبيت مجاري الهواء المرنة وفقا لشروط الادراج وفقا لتعليمات الشركة الصانعة. وتطبق المبادئ التوجيهية التالية لأنظمة مجاري الهواء الأكثر مرونة.

Duct1.gif1. تجنب الانحناء المرن عبر قناة أو حول تأطير أعضاء والأنابيب وغيرها من الأشياء. يمكن هذه الانحناءات إنقاص حجم مجرى الهواء في منحنى نقطة ، وتقييد تدفق الهواء وزيادة احتكاك الهواء. مع مرور الوقت ، يمكن للقناة الأساسية الداخلية تواصل الانهيار في منحنى نقطة زيادة تقييد تدفق الهواء. هذا خطأ التثبيت المشترك.

Duct11.gifDuct2.gif2. تجنب الانحناء المرن القناة بحيث نصف قطرها على محور واحد هو أقل من قطر لاصق. هذه الانحناءات أيضا تقييد تدفق الهواء وزيادة احتكاك الهواء. هذا هو خطأ آخر التثبيت المشترك.

3. تشغيل قناة المرن من خلال مساحات واسعة على الأقل مثل قطر قناة Duct3.gifcore الداخلية. في حين أن هذا قد يبدو من بيان واضح ، ضغط القنوات المرن هو خطأ التثبيت المشترك. وغالبا ما يتم ضغط القنوات لتناسب المساحات الصغيرة ، مثل تشغيل مطاردات بين الطوابق ، والمنطقة الواقعة بين شبكات الجمالون والجمالون الأقواس في الأرضيات والسندرات. كما أن هذا الخطأ تثبيت وجدت في كثير من الأحيان عندما يتم تشغيل القنوات بين المناطق المختلفة ، مثل المرآب بين العلية والعلية فوق منطقة مكيفة. ثانوية ضغط من القناة هو مقبول ما دام جوهر الداخلية غير مضغوط.

4. قناة دعم المرن أفقيا على فترات لا تزيد على 5 أقدام وعموديا في Duct4.gifintervals لا تزيد على 6 أقدام. أقصى قدر ممكن من تبلد بين تؤيد هو 1 / 2 بوصة في سفح المدى الأفقي. plenums دعم وتقاطعات التوزيع بشكل مستقل عن القناة المرن. وينبغي دعم الأشرطة أو غيرها من دعم مادي لا يقل عن 1 1 / 2 بوصة واسعة. الدعم المقدم من الخشب عادة ما يكون مقبولا.

Duct5.gif5. تجنب استخدام قناة المرن لدعم مجاري الهواء المرنة أو غيرها من مواد البناء مثل أسلاك أو خطوط التبريد. مع مرور الوقت ، يمكن للوزن هذه المواد تقليص القناة الأساسية الداخلية.

6. تمديد مجاري الهواء المرنة إلى طوله الكامل. وينبغي أن الزيادة المادية في تشغيل القناة أن يكون أقل من 5 في المئة. فائض الهواء يزيد الاحتكاك المادي.

(7. تشغيل قناة المرن من plenums ، تقاطعات وتوزيع الأحذية لا يقل عن 12 بوصة قبل اتخاذ منعطف في مجرى الهواء. ضيق الانحناءات plenums بالقرب أيضا زيادة احتكاك الهواء وتقليل حجم مجرى الهواء.

Duct8.gif8. توفير الفضاء الجوي على جميع جوانب مجاري الهواء المرنة عند مجرى الهواء يمر عبر مسافات دون شروط مثل السندرات وcrawlspaces. تجنب كليا أو جزئيا تغطي مجاري الهواء المرنة مع العزل. هذا هو أكثر أهمية في المناخات الرطبة في اجواء من مجفف. يمكن الرطوبة تتكثف على قناة Duct82.gifflex ليس لديها تدفق الهواء الكافي من حوله. يمكن أن يحدث هذا الضرر رطوبة المواد المحيطة بها ويمكن أن تسهم في نمو الفطريات.

9. تقدم القناة التخليص بين المرن وفرن أو سخان الماء تنفيس المداخن على النحو المطلوب وفقا لنوع المداخن. ويعتبر فليكس القناة لتكون مواد قابلة للاشتعال من حيث إزالة المداخن لأجهزة الاحتراق.

10. تجنب تشغيل القناة المرن على انابيب البخار ومصادر الحرارة مماثلة.

11. تثبيت مجاري الهواء المرنة ما لا يقل عن 4 بوصات من سطح الأرض وأعلاه في تصميم ارتفاع الفيضان. لا تثبيت مجاري الهواء المرنة في البلاط الأنابيب المعدنية ، أو داخل البناء أو الخرسانة.

12. تجنب تركيب مجاري الهواء المرنة حيث سيتم التعرض لأشعة الشمس المباشرة ، مثل فتحات تحت التوربينات. يمكن الضوء من الشمس إلى تدهور حاجز بخار.

13. قنوات إرفاق المرن في plenums وتقاطعات توزيعها على الياقات الصفائح المعدنية أن ما لا يقل عن 2 بوصة طويلة. الأكمام معدنية استخدم ما لا يقل عن 4 بوصة طويلة للصق اثنين من أطوال مجاري الهواء المرنة. جعل المفاصل محكم إلى حد كبير. استخدام اثنين على الأقل من يلتف شريط معدني وافق على تولي القناة الأساسية الداخلية في الياقات وتقاطعات التوزيع. وينصح المشبك ، ولكن ليس المطلوب دائما. استخدام كل من الشريط والمشابك للصق اثنين من أطوال مجاري الهواء المرنة.

14. دموع في إصلاح حاجز بخار باستخدام المواد الموصى بها.

15. تثبيت fireblocking حيث مجاري الهواء المرنة تخترق سقف الطابق والجمعيات ، وحيث انه ينفذ أخفى اتصالات بين المسافات الرأسية والأفقية مثل soffits السقوف وغيرها من إسقاط. Unfaced الصوف أو الألياف الزجاجية المعدنية بات العزل عادة ما يكون مقبولا fireblocking المادية.

16. تجنب تركيب مجاري الهواء المرنة التي تخترق على تجميع النار تصنيفا ما لم توافق عليه السلطة التي تتمتع بالاختصاص. وهذا يشمل مجاري الهواء المرنة مرتبطة الأحذية تقع في مرآب لتصليح السيارات.

17. حماية مجرى الهواء المرن من الضرر الناجم عن الأشياء الحادة مثل لوحات مجمعة الجمالون الفرن الأشرطة العلية الدعم ، والمسامير. ويمكن لهذه الكائنات ثقب القناة.

18. حماية مجرى الهواء المرن من الرطوبة أثناء وبعد البناء. بمجرد أن يصبح الرطب ، المرن يمكن عزل مجاري الهواء الرطب تبقى لسنوات ، مما يوفر تربة خصبة لنمو الفطريات.

19. حذاء حماية القناة ، وخاصة القنوات الأرضية ، من التلوث أثناء وبعد البناء.

الحقائق واصفا أخطاء التثبيت

كيف يمكن للمفتش تقرر ما يضمن ان المبلغ عن خطأ التثبيت في حاجة إلى إصلاح أو تقييم من قبل خبير؟ في غياب مبدأ توجيهي للقياس (مثل قطر واحدة قناة منحنى التوجيهي) ، يجب على كل مفتش قرارا الحس السليم على أساس نظام التكييف (ق) في المنزل. وفيما يلي بعض الأخطاء الشائعة التثبيت ، وبعض الاقتراحات لحين الدعوة لخبراء التقييم و / أو إصلاح.

تقييم و / أو إصلاح :

        1. قنوات العرض جذع (تلك التي تخدم أكثر من قناة فرع واحد) والقنوات عودة المركزي الذي ينحني عبر عرقلة أو الدعم في أكثر من زاوية 45 درجة. وقلص كثيرا ما تكون هذه القنوات ، وتلك التي تجعل منحنى الرأسي عبر عرقلة قد تصبح مقيدة أكثر مع مرور الوقت.

        2. قنوات العرض جذع والقنوات العودة المركزية الذين الداخلية الأساسية هي مقيدة في الحجم من نحو 20 في المئة أكثر من. إلى حد ما قد يكون من المعقول أكثر انقباض لقناة واحدة تخدم تمهيد لأن يتأثر التمهيد واحد فقط.

        3. الانحناءات مجاري الهواء التي لا تتوافق مع قطر قناة واحدة ثني التوجيهي.

        4. القنوات التي نفدت من الجلسة الكاملة أفقيا أو في التمهيد.

        5. القنوات التي هي فضفاضة في قلادة أو لم يكن لديك كم المعادن في لصق.

        6. القنوات الأساسية والداخلية مع ثقب.

        (7. القنوات على اتصال مباشر مع الأجهزة المولدة للحرارة تنفيس.

        8. القنوات التي تسرب "كبيرة" كمية من الهواء المكيف في الجلسة المكتملة أو قلادة في لصق أو تقاطع.

        9. القنوات التي تلمس الارض ودفن في القنوات العزل إذا كان هناك دليل على التكثيف على أو بالقرب من مجاري الهواء.

        10. القنوات التي تجمع خرق اطلاق النار ما لم يصنف السلطة المحلية ذات الاختصاص تقبل هذه الممارسة.

        11. القنوات التي عزل الرطوبة من مصادر مثل المطر أو تسرب السباكة.

فليكس علمك

إذا كنت تفقد مجاري الهواء المرنة في نظام التكييف الجديدة ، وهناك فرصة جيدة ستجد أخطاء التثبيت. المسلحة مع العلم من تقنيات التثبيت الموصى بها وبنفسك الحس السليم ، يمكنك ان توفر المال الخاص العملاء ومساعدة البيئة أيضا.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic