Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Thursday, November 5, 2009

معارض الذهب ارتباط قوي للزئبق


معارض الذهبي نحو أصغر حجما وأرق الالكترود السطوح ، ونحن مهتمون للآثار للكشف عن تجمعات كبيرة من الزئبق على الذهب الصغيرة النطاق السطوح. Electrochemically تشبع الجسيمات المجهرية الدقيقة الذهب مع النتائج الزئبق في 9 أضعاف الزيادة في حجم و، في بعض الحالات ، وفقدان الاتصال مع المجالات الكهربائية الكامنة الكربون الزجاجي. تجريد لاحقة من الزئبق من الذهب الجسيمات المجهرية الدقيقة يغير جذريا كل من مورفولوجيا وتكوين الجسيمات المجهرية الدقيقة. فهم حالة عدم الاستقرار هذه الآلية سوف يساعد على  ارتباط قوي للزئبق ، ويتم ، لهذا السبب ، كثيرا ما تستخدم كمادة كهربائي للكشف عن الزئبق. في ضوء الاتجاه الحالالتغلب على واحدة من المزالق فريدة من الذهب باستخدام النطاق الجزئي السطوح في الكشف عن الزئبق.


ما دفع لك لتنفيذ مثل هذا العمل؟

لدينا مهتمة منذ زمن طويل في إنشاء مجسات كهروكيميائية لكشف المعادن الثقيلة. بلادي لم يحقق الفريق الكشف عن المعادن التي تتراوح بين الزرنيخ ، وبخاصة في محله بالنظر إلى حالات التسمم المزمن بالزرنيخ من المياه الجوفية في بنغلاديش ، لالمنغنيز للزئبق. المقبلة في هذا الموضوع من الاتجاه الآخر ، بلدي المجموعة أيضا بعمل كبير في النانوية والإلكترود مصمم السطوح. أنا من المتوقع أن تقارب الزئبق عن الذهب ، والتي يمكن أن تكون مشكلة من حيث بقاء على المدى الطويل حتى كهربائية الذهب بالجملة ، وسيكون لها انعكاسات مهمة على النطاق الصغير.

أين ترى هذا العمل النامية في المستقبل؟

لتكوين سطح القطب الواضح أن لها تأثير كبير على عمليات الملاحظة. جسيمات متناهية الصغر والصغيرة زينت مواد كربونية ويعرض على منجم غني للمواد للبحث في المستقبل ، مع التطبيقات المحتملة في مجالات أكثر من ذلك للكيمياء النقية.

هل هناك أية تحديات خاصة تواجه البحوث المستقبلية في هذا المجال؟

التحديات التي تواجه هذا المجال بالذات من البحوث في معظمها تنبع من الحداثة النسبية للميدان. المتناهية الصغر والنانوية وتكنولوجيا لا تزال شابة ، وكما يوضح هذا المقال ، فهي لا تتصرف بشكل مطابق تماما لنظرائهم السائبة. افتراضات حول ممتلكاتهم ، سواء كانت فعلية أو في العلاقة مع تطبيقات معينة ، يمكن أن يؤدي في الوقت الضائع ، ولكن أنا على ثقة بأن المزيد من الاستكشاف في حقل سيمهد الطريق أمام التوصل إلى فهم أفضل للالمتناهية الصغر والنانوية واستخداماتها.

صغيرة الميكانيكية القوات تأثير كبير على الخلايا الجذعية الجنينية

تطبيق قوة ميكانيكية صغيرة للخلايا الجذعية الجنينية يمكن أن تكون وسيلة جديدة لاقناع لهم في اتجاه محدد للتمايز ، والباحثين في جامعة الينوي التقرير. طلبات الحصول على القوة الموجهة تمايز الخلايا يشمل الاستنساخ العلاجي والطب التجديدي.


"نتائجنا تشير الى ان قوات الصغيرة قد يكون في الواقع تلعب أدوارا حاسمة في حفز قوية الاستجابات البيولوجية في الخلايا الجذعية الجنينية ، والتأثير على الأجنة أثناء نموهم المبكر" ، وقال وانغ نينغ ، وهو أستاذ في العلوم والهندسة الميكانيكية في U. من I. ، وكاتب المقابلة من ورقة قبلت للنشر في مواد الطبيعة ونشر على موقع المجلة على شبكة الانترنت.

جوهرية للخلايا الجذعية الجنينية ويملي كيف يستجيب لخلية القوات في المكروية البدنية. وتشمل هذه الاستجابات كيف بقوة الخلية تعلقها على السطح ، ومدى انتشار الخلايا على السطح ، والأكثر غرابة ، ما إذا كان يتم التعبير عن جينات محددة.

لدراسة حساسية الخلوية إلى القوة ، وانغ ومعاونيه أول تعلق حبة المغناطيسي ، 4 ميكرون في القطر ، وعلى سطح العيش الخلايا الجذعية الجنينية. ثم تقدموا بطلبات صغيرة تتأرجح المجال المغناطيسي ، والتي انتقلت حبة صعودا وهبوطا. على وجه الدقة لقياس المجال المغناطيسي والمسافة حبة سافر ، وتأثير القوة الميكانيكية ومدى اللين الخلايا لا يمكن تحديده.

طبيعة دوري القوة الميكانيكية مهم جدا ، وقال وانغ ، لأنه يحاكي القوى الطبيعية داخل الخلية الحية ، مثل الحركة الدائرية لمحرك البروتين ميوسين.

ووجد الباحثون ان الخلايا الجذعية الجنينية كانت أخف وأكثر حساسية لقوات دوري مترجمة من وأكثر تقدما ، والنظراء متباينة.

"والخلايا الجذعية للتمييز ، فإنها تصبح أكثر صلابة" ، قال وانغ ، الذي يرتبط في الجامعة معهد بيكمان ، مايكرو ومختبر النانو تكنولوجي ، وقسم الهندسة البيولوجية. "وتشديد على الخلايا الجذعية ، وأقل من أن ينتشر تحت الضغط."

الباحثون الحصول على النتائج نفسها عندما تقدمت القوات دوري لخلايا العضلات القوية الإنسان. انهم لم التجربة مع خلايا جذعية جنينية بشرية.

لدراسة بعض الآثار الطويلة الأمد للقوات ميكانيكية مترجمة على سلوك الخلايا الجذعية الجنينية الماوس ، استخدم الباحثون تعبير عن تعزيز الجينات الفلورية الخضراء. خلايا التعبير عن هذا الجين الفلورية الخضراء يتوهج عند تعرضها للضوء الأزرق.

باعتبارها القوة الميكانيكية تم تطبيقه في والباحثين والتجارب ، ومخضر في زنزانات مع الخرز المغناطيسي تلاشى ، مشيرا إلى انخفاض التعبير الجيني. مراقبة الخلايا (دون الخرز) عدد قليل من ميكرون بعيدا استمرار لتوهج.

"إن ليونة من الخلايا الجذعية الجنينية الماوس يجعلها حساسة للغاية لقوات دوري موضعية" ، وقال وانغ. واضاف "اذا ما توصلنا اليه يمكن أن تمتد لاجنة الحيوانات في وقت مبكر ، فإنها يمكن أن تقدم طريقة جديدة للتمييز محليا خلية واحدة من سلالته في وقت مبكر ، بينما يترك الخلايا المجاورة وحدها."

مع وانغ ، الذي شارك في الكتاب من ورقة وطلاب الدراسات العليا ويؤدي كاتب فرحان شودري ، ومعاوني بحوث ما بعد الدكتوراه Sungsoo نا (الآن أستاذا مساعدا في جامعة انديانا) ودونغ لى ، طالب الدراسات العليا يه - Chuin بوه ، الحيوان ويقول أستاذ العلوم تيتسويا S. تاناكا والخلية والتنموية أستاذ البيولوجيا وانغ فاي.

العمل الذي تموله المعاهد الوطنية للصحة ، وزارة الزراعة الأمريكية ، وجامعة إلينوي.

صغيرة الميكانيكية القوات تأثير كبير على الخلايا الجذعية الجنينية




Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic