Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Tuesday, March 2, 2010

تبرد منزلك وبطبيعة الحال

حفظ باردة في الداخل عندما يكون الطقس حارا في الهواء الطلق هو المشكلة. والشمس الضرب على منزلك الأسباب الداخلية لارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات غير مريحة. تكييف الهواء يوفر لهم بعض الراحة. ولكن التكاليف المبدئية لتركيب جهاز لتكييف الهواء ، وتكاليف الكهرباء لتشغيله يمكن أن تكون مرتفعة.

بالإضافة ، ومكيفات الهواء التقليدية استخدام المبردات مصنوعة من مركبات الكلور ، يشتبه في المساهمة في استنفاد طبقة الأوزون والاحترار العالمي. ولكن هناك بدائل لتكييف الهواء. تنص هذه المادة على بعض الاقتراحات والحس السليم وذات التكلفة المنخفضة التحديثية خيارات لمساعدتك "ابق باردة" ، وتوفيرا للكهرباء.

البقاء باردة

طريقة بديلة للحفاظ على المنزل باردا أو الحد من استخدام تكييف الهواء الطبيعي (أو السلبي) التبريد. التبريد السلبي يستخدم أساليب غير الميكانيكية للحفاظ على درجة حرارة مريحة في الأماكن المغلقة.

الطريقة الأكثر فعالية لتبرد منزلك هو للحفاظ على الحرارة من بناء في المقام الأول. المصدر الرئيسي لتراكم الحرارة (أي مكسب) من الشمس التي تمتصها بيتك من خلال السقف ، والجدران ، والنوافذ. وقالت مصادر ثانوية هي المولدة للحرارة الأجهزة في المنزل وتسرب الهواء. أساليب محددة لمنع زيادة الحرارة وتشمل يعكس الحرارة (أي الشمس) بعيدا عن منزلك ، وعرقلة الحرارة ، وإزالة المبنية الحرارة ، وخفض أو القضاء على مصادر توليد الحرارة في منزلك.

يعكس الحرارة بعيدا

ممل ، داكنة اللون الخارجيات الوطن تستوعب 70 ٪ إلى 90 ٪ من الطاقة في شكل مشع الشمس ان الضربات المنزل والأسطح. بعض من هذه الطاقة الممتصة ثم نقل بعد ذلك إلى منزلك عن طريق التوصيل ، مما أدى إلى اكتساب الحرارة. في المقابل ، ذات الألوان الفاتحة تعكس الأسطح بفعالية أكثر من الحرارة بعيدا عن منزلك. الطريقة الأكثر فعالية لتبرد منزلك هو للحفاظ على الحرارة من بناء في المقام الأول.

تركيب حاجز مشع

متألق الحواجز هي سهلة التركيب. لا يهم الطريقة التي يواجه السطح اللامع -- صعودا أو هبوطا. ولكن يجب عليك تثبيته على الجانب السفلي من سقف الخاص بك -- وليس أفقيا فوق السقف. والجدار يجب ان يواجه الأجواء.

من أجل راحتكم الخاصة بينما في العلية ، وتركيب حاجز مشع في مكان بارد ويوم غائم. استخدام ألواح الخشب الرقائقي المشي أو ألواح خشبية على الروافد السقف للحصول على الدعم. تحذير : لا خطوة بين روافد السقف ، أو قد تقع من خلال السقف. التيلة للاحباط لأسفل أو الجانب من العوارض الخشبية ، فإنه من اللف رافتر على الخشبة. لا تقلق بشأن تناسب ضيق أو الدموع الصغيرة في النسيج ؛ نقل مشع لا تتأثر الحركة الجوية. من السلع الاساسية وينبغي أن يكون هناك أكثر من 2 إلى 3 بوصات (من 5 إلى 8 سم) على حدة لمنع دوران الهواء من تخفيف أو فصلها الجدار اشعاعا. استخدام بندقية السد لتطبيق حبة رقيقة من مادة لاصقة بناء على العوارض الخشبية على طول الجدار اللحامات احباط. هذا سيجعل تثبيت دائم.

أسقف

حوالي الثلث من الحرارة غير المرغوب فيها التي تتراكم في منزلك يأتي من خلال السقف. هذا ومن الصعب السيطرة مع مواد التسقيف التقليدية. على سبيل المثال ، وخلافا لمعظم الأسطح الملونة الخفيفة ، وحتى بيضاء الاسفلت وألواح الألياف الزجاجية التي تستوعب 70 ٪ من الأشعة الشمسية. حل واحد هو جيد لتطبيق طلاء عاكسة لسقفك القائمة. اثنان تلبيسات تسقيف القياسية المتوفرة في المتجر المحلي الأجهزة أو مكان بيع الخشب. لديهم كل من ماء وتعكس خصائص ويتم تسويقها في المقام الأول لمنازل متنقلة وسيارات الترفيه. طلاء أبيض واحد هو اللاتكس التي يمكن تطبيقها على العديد من المواد تسقيف المشتركة ، مثل الأسفلت وألواح الألياف الزجاجية ، ورقة القطران والمعادن. معظم الشركات المصنعة تقترح 5 سنوات الضمان.

والثاني هو طلاء الأسفلت ويحتوي على ألياف زجاجية والجسيمات الالومنيوم. يمكنك تطبيقه على معظم أسطح معدنية والإسفلت. لأنه يحتوي على سطح مبتذل ، لأنه يجذب الغبار ، مما يقلل من تعكس الى حد ما. طريقة أخرى لتعكس الحرارة هي لتثبيت حاجز اشعاعا على الجانب السفلي من سقف منزلك. وثمة عائق اشعاعا هو مجرد ورقة من رقائق الألومنيوم مع النسخ الورقية. عندما مثبتة بشكل صحيح ، حاجزا مشع الحرارة يمكن أن تقلل من المكاسب من خلال موقعك السقف بنسبة 25 ٪ تقريبا. (انظر المعلومات عن تركيب حاجز مشع.) متألق حاجز المواد التكلفة بين 0.13 دولار للقدم المربع الواحد (1.44 دولار للمتر المربع الواحد) للحصول على منتج واحد مع طبقة من ورق الكرافت ، ودعم ما يعادل 0.30 دولار للقدم المربع الواحد (3.33 دولار للمتر المربع الواحد) ل لتنفيس multiflora المنتج مع الالياف عززت الدعم. المنتج الأخير الزوجي كمواد عازلة.

الجدران

لون الجدار ليست هامة مثل لون السطح ، ولكنه لا يؤثر على اكتساب الحرارة إلى حد ما. أبيض الجدران الخارجية تمتص حرارة أقل من الجدران المظلمة. والخفيفة ، والجدران مشرق زيادة طول بالانحياز ، لا سيما في الشرق والغرب ، والجنوب الجانبين من المنزل.

نوافذ

حوالي 40 ٪ من الحرارة غير المرغوب فيها التي تتراكم في منزلك يأتي من خلال النوافذ. تلبيسات نافذة المنعكسة هي طريقة واحدة ليعكس الحرارة بعيدا عن منزلك. هذه الطلاءات هي الاغطية البلاستيكية تعامل مع الأصباغ أو طبقات رقيقة من المعدن. إلى جانب حفظ برودة المنزل الخاص بك ، هذه الطلاءات العاكسة خفض التوهج وتقليل يتلاشى من الأثاث والمفروشات ، والسجاد. نوعان رئيسيان من الطلاء تشمل الشمس مراقبة الأفلام والأفلام الجمع. شمس لمراقبة الأفلام هي أفضل المناخات الدافئة لأنها يمكن أن تعكس بقدر 80 ٪ من أشعة الشمس الساقطة. كثير من هذه الأفلام هي ملون ، ومع ذلك ، وتميل إلى تقليل انتقال الضوء بقدر ما خفض الحرارة ، وبالتالي في الغرفة المظلمة. الأفلام المختلط تسمح لبعض الضوء الى غرفة لكنها أيضا السماح لبعض الحرارة في الحرارة الداخلية ومنع من الفرار. هذه الأفلام هي الأفضل من أجل أن يكون كل المناخات الباردة والساخنة مواسم. التحقيق في الفيلم مختلف الخيارات بعناية لاختيار الفيلم الذي يلبي احتياجاتك. ملاحظة : لا مكان الطلاء العاكسة في الجنوب تواجه النوافذ إذا كنت ترغب في الاستفادة من اكتساب الحرارة خلال فصل الشتاء. والطلاء يتم تطبيقها على السطح الداخلي للنافذة.

على الرغم من أنك يمكن أن تنطبق على الأفلام نفسك ، انها فكرة جيدة أن يكون المهنية تثبيت الطلاء ، لا سيما إذا كان لديك عدة نوافذ كبيرة. هذا سيضمن تثبيت أكثر متانة ومظهرا أكثر جماليا.

المناظر الطبيعية هو الطريق الطبيعي الظل وجميلة لمنزلك وتحجب ضوء الشمس.

حظر هيت

طريقتين ممتازة لمنع الحرارة والعزل والتظليل. عزل يساعد على إبقاء منزلك مريح ويوفر المال على الأنظمة الميكانيكية والتبريد مثل مكيفات الهواء والمراوح الكهربائية. تظليل كتلة أجهزة أشعة الشمس وتمتص أو تعكس حرارة الشمس.

العزل

تدابير Weatherization -- مثل العزل الحراري ، الطقس تعرية ، والسد -- ختم مساعدة وحماية منزلك ضد حرارة الصيف ، بالإضافة إلى حفظ من برد الشتاء القارس. لمزيد من المعلومات حول الحراري في منزلك ، ونرى الطقس تجريد المادة والعلية هي مكان جيد لبدء العازلة لأنها تشكل مصدرا رئيسيا للحصول على الحرارة. على نحو كاف العازلة العلية يحمي الطوابق العليا من المنزل. أوصت العلية مستويات العزل تعتمد على المكان الذي تعيش فيه ، ونوع نظام التدفئة التي تستخدمها. لمعظم المناخات ، وتريد ما لا يقل عن 30 ار. في أجواء شديدة البرودة في الشتاء ، قد ترغب بقدر ار 49. مرة أخرى ، والتحقق من وزارة الطاقة وقائع العازلة حول كيفية تحديد المستوى الأمثل للعزل لجهودكم المناخ.

جدار العزل ليس مهما لأغراض التبريد والعزل العلية بسبب درجات الحرارة في الهواء الطلق ليست ساخنة ، لأن درجات الحرارة العلية. أيضا ، والعزل الكلمة لا يملك الا القليل او لا تأثير على التبريد.

على الرغم من أن عمليات التسلل غير مقصود من خارج هوائية جانبية ليس مساهما رئيسيا في درجة الحرارة في الداخل ، فإنه لا يزال فكرة جيدة للاحتفاظ بها. الهواء يمكن التسلل خارج منزلك حول سوء اغلقت الأبواب والنوافذ ومقابس كهربائية ، وعبر فتحات في الأساسات والجدران الخارجية. السد الطقس الجيد ، وتجريد سوف يسيطرون على معظم هذه تسرب الهواء.

التظليل

التظليل منزلك يمكن أن تقلل من درجات الحرارة داخل المنازل بنسبة تصل الى 20 درجة فهرنهايت (11 درجة مئوية).

المناظر الطبيعية

المناظر الطبيعية هو الطريق الطبيعي الظل وجميلة لمنزلك وتحجب ضوء الشمس. وهو كذلك وضعت شجرة وشجيرة ، أو كرمة يمكن تسليم الظل فعالة وإضافة إلى القيمة الجمالية للممتلكات الخاصة بك. عند تصميم المناظر الطبيعية ، واستخدام النباتات أصلية في منطقتك أن البقاء على قيد الحياة مع الحد الأدنى من الرعاية. الأشجار التي تفقد أوراقها في الخريف (أي نفضي) مساعدة في خفض تكاليف الطاقة والتبريد أكثر. عندما وضعت بشكل انتقائي حول المنزل ، لأنها توفر حماية ممتازة من أشعة الشمس في الصيف والشتاء تصريح أشعة الشمس الدافئة ، والوصول إلى منزلك. الارتفاع ، ومعدل النمو ، وانتشار الفروع ، والشكل ، كلها عوامل للنظر في اختيار شجرة.

فاينز هي طريقة سريعة لتوفير التظليل والتبريد. نمت على التعريشات ، فاينز يمكن النوافذ الظل أو الجانب كامل للمنزل. اطلب من الحضانة المحلية التي كرمة هو الانسب لالمناخ والاحتياجات الخاصة بك. إلى جانب توفير الظل ، وأشجار الكرمة وخلق المناخ المحلي باردة أن يقلل بشكل كبير في درجة الحرارة (بنسبة تصل إلى (9øf [] 5oc]) في المنطقة المحيطة. وخلال عملية التمثيل الضوئي ، كميات كبيرة من بخار الماء الفرار من الأوراق ، وتبريد الهواء المار . ويترك عموما الظلام الخشنة وامتصاص الأشعة الشمسية. عليك أن تنظر أيضا في الأرض ذات الغطاء مثل العشب والنباتات الصغيرة ، والعشب في الحديقة bushes.a تغطيها عادة 10øf (6øc) أكثر برودة من الأرض الجرداء في فصل الصيف. إذا كنت هي في المناطق القاحلة أو شبه القاحلة المناخ ، والنظر في الأرض الأم يغطي التي تتطلب القليل من الماء. ولمزيد من المعلومات بشأن المناظر الطبيعية ، راجع erec قائع المناظر الطبيعية لتحقيق كفاءة الطاقة

التخطيط الخاص بك زراعة

التنسيب للغطاء النباتي من المهم عندما المناظر الطبيعية منزلك. وفيما يلي الاقتراحات لمساعدتك في الحصول على أكثر من الغطاء النباتي :

    * زراعة الأشجار على شمال شرق وجنوب شرق وشمال غرب وجنوب غرب الجانبين من منزلك. إلا إذا كنت تعيش في مناخ حيث ساخنة على مدار السنة ، لا زراعة الاشجار مباشرة الى الجنوب. حتى الفروع العارية من الأشجار المتساقطة ناضجة يمكن الحد بشكل كبير من كمية الشمس التوصل إلى منزلك في فصل الشتاء.

    * النباتات والاشجار والشجيرات حتى يتمكنوا من النسائم مباشرة. لا مكان خط كثيفة من الأشجار الدائمة الخضرة ، حيث أنها ستعمل على منع تدفق الهواء البارد في جميع أنحاء أو عبرها. * تعيين التعريشات بعيدا عن منزلك للسماح للهواء بالتوزيع وإبقاء فاينز من الالتصاق واجهة المنزل وإلحاق أضرار في الخارج. وضع الغطاء النباتي قريبة جدا من منزلك يمكن فخ الحرارة وجعل الهواء حول المنزل حتى أكثر دفئا. * عدم زراعة الأشجار والشجيرات الكبيرة حيث جذورها يمكن ان تلحق الضرر خزانات الصرف الصحي ، وخطوط الصرف الصحي ، والأسلاك تحت الأرض ، أو منزلك في الأساس. * تأكد من النباتات اخترت يمكن أن يصمد التقلبات الشديدة في الطقس المحلية.

التظليل الأجهزة

سواء الخارجية والداخلية وظلال السيطرة اكتساب الحرارة. ظلال الخارج عادة ما تكون أكثر فعالية من ظلال الداخلية لأنها كتلة الشمس قبل أن يدخل النوافذ. عند تحديد أي من الأجهزة لاستخدام وفيها لاستخدامها ، والنظر في ما إذا كنت على استعداد لفتح وإغلاق لهم اليومية أو لمجرد طرحها للموسم سخونة. أنت أيضا تريد أن تعرف كيف تؤثر التهوية. وتشمل الأجهزة الخارجي التظليل المظلات ، عشاق ، مصاريع ، المتداول مصاريع والظلال ، والشاشات الشمسية. المظلات فعالة جدا لان كتلة أشعة الشمس المباشرة. فهي عادة ما تكون مصنوعة من القماش أو المعدن ، وترفق فوق النافذة وتمتد إلى أسفل وخارجا.

والمظلة مثبتة بشكل صحيح يمكن أن تقلل من اكتساب الحرارة تصل إلى 65 ٪ على النوافذ الجنوبية و 77 ٪ على النوافذ الشرقية. وذات الألوان الفاتحة المظلة لا واجب مزدوج من قبل أيضا تعكس أشعة الشمس. الحفاظ على وجود فجوة بين الجزء العلوي من المظلة وجانب من المنزل يساعد على تنفيس تراكم الحرارة من تحت المظلة السطحية الصلبة. إذا كنت تعيش في مناخ مع شتاء بارد ، سوف تريد إزالة المظلات لتخزينها في فصل الشتاء ، أو قابل للسحب منها ، للاستفادة من اكتساب الحرارة في فصل الشتاء.

حوالي 40 ٪ من الحرارة غير المرغوب فيها التي تتراكم في منزلك يأتي من خلال النوافذ. مقدار الانخفاض (مدى أسفل الإهابة يأتي) يعتمد على أي جانب من نافذة بيتك هو يوم. نافذة الشرق أو الغرب في حاجة إلى قطرة من 65 ٪ الى 75 ٪ من ارتفاع النافذة. الجنوب تواجه نافذة يحتاج فقط انخفاضا من 45 ٪ إلى 60 ٪ لنفس الكمية من الظل. وهناك زاوية لارضاء العين للتصاعد ، والمظلة هي 45o. تأكد من أن مشروع المظلة لا في طريق السير على الاقدام ما لم يكن ذلك ما لا يقل عن 6 أقدام 8 بوصة (2 متر) من سطح الأرض. عيب واحد من المظلات هو أنها يمكن أن تمنع وجهات النظر ، لا سيما على الجانبين الشرقي والغربي. ومع ذلك ، لا تسمح المظلات مضلعة محدودة من خلال عرض الأجزاء العليا من النوافذ.

كوات جذابة لتعديل الشرائح والسيطرة على مستوى الشرائح الشمس تحكم في مستوى أشعة الشمس دخول منزلك ، واعتمادا على التصميم ، ويمكن تعديلها من داخل أو خارج المنزل. الشرائح يمكن الرأسي أو الأفقي. كوات تظل ثابتة ومتصلة الخارجيات للإطارات النوافذ.

هي منقولة مصاريع خشبية أو معدنية تغطي ذلك ، عندما أغلقت ، والحفاظ عليها أشعة الشمس. مصاريع إما أن تكون صلبة أو مضلعة مع الشرائح ثابتة أو قابلة للتعديل. إلى جانب الحد من اكتساب الحرارة ، فإنها يمكن أن توفر الخصوصية والأمان. مساعدة عزل بعض مصاريع النوافذ عندما يتم خارج الباردة. المتداول مصاريع تحتوي على سلسلة من الشرائح الأفقية التي تعمل باستمرار على طول المسار. المتداول ظلال استخدام النسيج. هذه هي الخيارات أغلى التظليل ، ولكن تعمل بشكل جيد ويمكن أن توفر الأمن. مصاريع الخارج المتداول أو ظلال كثيرة يمكن أن تكون ملائمة للرقابة من الداخل. عيب واحد هو أنه عندما مددت تماما ، في ضوء كل كتلة.
الطاقة الشمسية شاشات يشابه الشاشات نافذة القياسية إلا أنها تبقي أشعة الشمس المباشرة من دخول نافذة وهج قطع ، وكتلة خفيفة من دون عرقلة أو إلغاء عرض تدفق الهواء. كما أنها توفر الخصوصية عن طريق تقييد وجهة نظر الداخلية من خارج منزلك. الطاقة الشمسية شاشات يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد الفرز لمجاملة أي منزل. على الرغم من أن تفعل ذلك بنفسك وتتوفر هذه الأطقم ، وهذه الشاشات لا يدوم ما دامت مبنية على شاشات مهنيا.

على الرغم من التظليل الداخلية ليست فعالة كما التظليل الخارجي ، فإنه من المفيد لو أن أيا من الأساليب التي سبق ذكرها هي ممكن. هناك عدة طرق لمنع حرارة الشمس من داخل منزلك.

الستائر والستائر المصنوعة من المنسوجة بإحكام ، ذات الألوان الفاتحة والأقمشة مبهمة تعكس أكثر من أشعة الشمس من خلال سمحوا. وتشديد الستار ليس ضد الجدار حول الإطار ، كان ذلك أفضل منع زيادة الحرارة. طبقتين من الستائر تحسين فعالية من الستائر 'العزل عندما يكون إما ساخنا أو باردا في الخارج. يمكن الستائر المعدنية ، وإن لم يكن فعالا مثل الستائر ، يمكن تعديلها لتسمح في بعض الضوء والهواء في الوقت الذي يعكس حرارة الشمس. بعض الستائر هي الأحدث المغلفة مع انتهاء الانعكاسية. لكي تكون فعالة ، على السطوح العاكسة يجب أن يواجه في الهواء الطلق. بعض ظلال الداخلية الخلوية (مليء) يأتي أيضا مع تلبيسات مايلر الانعكاسية. لكنها كتلة الضوء الطبيعي وتحد من تدفق الهواء. ظلال الأسطوانة معتم لا تكون فعالة بشكل كامل عندما تعادل ولكن أيضا كتلة الضوء وتحد من تدفق الهواء. التهوية السندرات هي حوالي 30 درجة فهرنهايت (18 درجة مئوية) وأكثر برودة من السندرات تهوية.

إزالة المبنية هيت

لا يشعر على نحو أفضل في يوم حار من بنسيم عليل. تشجيع الهواء البارد لإدخال قوات الهواء الدافئ خارج المنزل ، وحفظ بيتك مريح بارد. بيد أن هذه الاستراتيجية لا تعمل إلا عندما تكون درجة الحرارة داخل أعلى من درجة الحرارة في الخارج. التهوية الطبيعية تحافظ على درجات الحرارة داخل المنازل قريبة من درجات الحرارة قريبة من درجة حرارة الهواء الطلق في الهواء الطلق ، ويساعد على إزالة الحرارة من منزلك. ولكن فقط التهوية خلال أروع أجزاء من النهار أو الليل ، وتطويق المنزل من الشمس والهواء الساخن خلال أجزاء من سخونة يوما بعد يوم.

والمناخ الذي تعيش في تحديد أفضل استراتيجية التهوية. في المناطق ذات ليلة باردة وساخنة جدا أيام ، والسماح للهواء بارد ليلا في منزلك. وكذلك منزل معزول سوف تكسب سوى 1 درجة فهرنهايت (0.6 درجة مئوية). في الوقت الذي ارتفعت حرارته الداخلية ، والهواء الخارجي ينبغي أن يكون أكثر برودة ، ويمكن أن يسمح له في الداخل. في المناخات مع النسائم الوقت اليوم ، والنوافذ مفتوحة على الجانب من حيث نسيم قادم وعلى الجانب الآخر من المنزل. إبقاء الأبواب مفتوحة الداخلية لتشجيع البيت كله التهوية. إذا كان لديك موقع يفتقر انسام متسقة ، وخلق لهم من خلال فتح نوافذ في أدنى وأعلى نقطة في منزلك. هذا طبيعي "thermosiphoning" ، أو "المدخنة" ، أثر يمكن أن تتخذ خطوة أخرى عن طريق إضافة clerestory أو تنفيس كوة.

في الساخنة ، والمناخات الرطبة حيث يتأرجح بين درجة الحرارة ليلا ونهارا لمراكز التسوق ، عندما تهوية الرطوبة ليس مبالغا فيه. التهوية بك العلية يقلل بدرجة كبيرة من كمية الحرارة المتراكمة ، والتي في نهاية المطاف يعمل في طريقها إلى الجزء الرئيسي من منزلك. التهوية السندرات هي حوالي 30 درجة فهرنهايت (18 درجة مئوية) وأكثر برودة من السندرات تهوية. صحيح الحجم وضعت كوات وفتحات سقف تساعد على منع تراكم الرطوبة والحرارة الزائدة في العلية الخاصة بك.

كثيرا ما يغفل مصادر اكتساب الحرارة الداخلية هي الأنوار والأجهزة المنزلية مثل الأفران وغسالات الصحون ، والمجففات. لأن معظم من الطاقة التي يتم استخدام المصابيح المتوهجة التي انطلقت في شكل حرارة ، واستخدامها عند الضرورة فقط. الاستفادة من ضوء النهار لإضاءة منزلك. والنظر في التحول إلى مصابيح الفلورسنت. وتستخدم هذه حوالي 75 ٪ طاقة أقل من المصابيح المتوهجة ، وتنبعث منها حرارة أقل من 90 ٪ لنفس كمية الضوء.

الجديد ، كفاءة استخدامها للطاقة توليد حرارة أقل وتستخدم طاقة أقل. العديد من الأجهزة المنزلية تولد الكثير من الحرارة. عندما يكون ذلك ممكنا ، واستخدامها في الصباح أو في وقت متأخر من المساء عندما كنت أفضل أن تحمل الحرارة الزائدة. النظر في الطهي على الشواء خارج شواء أو استخدام المايكرويف ، ولكنها لا تولد قدر الحرارة ويستخدم أقل من الطاقة من الغاز أو الكهرباء المدى.

الغسالات ، والمجففات ، غسالات الصحون ، وسخانات المياه وتوليد كميات كبيرة من الحرارة والرطوبة. للحصول على فائدة أكبر ، وتغلق منافذ بك غرفة الغسيل وسخان الماء من بقية المنزل. الجديد ، كفاءة استخدامها للطاقة توليد حرارة أقل وتستخدم طاقة أقل. عندما حان الوقت لشراء الأجهزة الجديدة ، للتأكد من وكفاءة في استخدام الطاقة.

جميع الثلاجات وغسالات الصحون ، والمجففات عرض الطاقة دليل العلامة التي تشير إلى التكلفة السنوية المقدرة لتشغيل الجهاز أو موحدة نسبة كفاءة استخدام الطاقة. قارن شراء الأجهزة والنماذج الأكثر كفاءة لاحتياجاتك.
استخدام أي أو كل من هذه الاستراتيجيات وسوف تساعد على إبقاء عليك باردة. حتى إذا كنت تستخدم تكييف الهواء ، وكثير من هذه الاستراتيجيات ، قد لا يكون كافيا. احيانا تحتاج لتكملة التبريد الطبيعية مع الأجهزة الميكانيكية. مراوح ومبردات التبخر يمكن أن تكمل الاستراتيجيات الخاصة بك التبريد وأقل تكلفة لتركيب وتشغيل من مكيفات الهواء
.

مراوح السقف تجعلك تشعر برودة. أي ما يعادل تأثيرها في خفض درجة حرارة الهواء بحوالي 4 درجة فهرنهايت (2 درجة مئوية). التبخر مبردات استخدام حوالي ربع الطاقة من مكيفات الهواء التقليدية. شركات المرافق العامة وتقدم العديد من التخفيضات والحوافز الأخرى في التكاليف عند شراء أو تثبيت المنتجات الموفرة للطاقة ، مثل المواد العازلة وكفاءة الطاقة والإضاءة والأجهزة المنزلية. الاتصال بالرقم المحلي لفائدة الشركة في الاطلاع على ما تقدم في طريق الحوافز.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic