Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Sunday, January 17, 2010

الهندسة الميكانيكية تركز بدرجة أكبر على التصميم المستدام

الهندسة الميكانيكية تركز بدرجة أكبر على التصميم المستدام

السنوي الأول التصميم المستدام الاتجاه مشاهدة مسح مشترك بتكليف من الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين ، وأوتوديسك وجدت أن ثلثي من شملهم الاستطلاع قد عملت على تصميم المنتجات المستدامة.

الدراسة الاستقصائية للأعضاء ASME هو أول إجراء البحوث لفهم العوامل والآثار المترتبة على التصميم المستدام للمهندسين الميكانيكيين ، وأعمالهم التجارية في مجال الصناعات التحويلية بما في ذلك السيارات ووسائل النقل والآلات الصناعية والمنتجات الاستهلاكية والطاقة. الهندسة المستدامة يشير إلى تصميم وتصنيع وبلغ حجم التداول للسلع والخدمات ، بينما استخدام موارد الأرض بشكل أكثر كفاءة وأقل من النفايات المنتجة.

وهناك اتجاه الرئيسية التي أبرزتها الدراسة هو أن أكثر من نصف عدد المهندسين ممارسة المجيبة انهم يتوقعون زيادة في استخدام ممارسات التصميم المستدام في العام المقبل. مخاوف التصميم الابتدائي ركزت على استخدام كميات أقل من الطاقة ، والحد من الانبعاثات ، والامتثال للمعايير البيئية والتنظيمية. بالإضافة إلى ذلك ، أظهر مسح منفصل للASME أعضاء الطالب وجدت أن نصف من شملهم المسح قد واجهت ممارسات التصميم المستدام في دراساتهم ومهتمة للغاية من المعلومات الخضراء والتنمية المستدامة وأسبابها.

"المهندسين أن نفهم تأثير قراراتهم مبنية على والنظم الطبيعية" ، كما يقول المدير التنفيذي ASME وغلين توماس جي. "ويجب أن تكون ماهرا في تتعاون بشكل وثيق مع الزملاء في عالم تتزايد فيه بيئة عمل متعددة التخصصات لتلبية كفاءة الموارد والأهداف التي تؤثر على كوكبنا الوحيد".

ونتائج الدراسة الاستقصائية تؤكد أن تصميم والاستدامة في الاعتبار هو الآن الهدف الأساسي للمهندسين الميكانيكيين ، ويقول روبرت "الطنين" كروس ، كبير نواب الرئيس ، والصناعة التحويلية في goup أوتوديسك.

الهندسة الميكانيكية أولويات يميل تجاه المواد المتجددة
جنبا إلى جنب مع خلق التصاميم التي تستخدم أقل من الطاقة وخفض الانبعاثات والامتثال للمعايير التنظيمية والاستطلاع أيضا إلى أن تصميم وتشمل أولويات استخدام الطاقة المتجددة ، وإعادة تدوير المواد القابلة لإعادة التدوير ، وتقليل الفاقد في مواد التصنيع والعمليات التحويلية لتحسين استخدام موارد أقل.

ومع ذلك ، من حيث التكلفة هو أحد الاعتبارات الرئيسية عند البت في عامل الاستدامة في تطوير منتج جديد ، وفقا للمسح. ثلث من شملهم الاستطلاع المهندس المحترف أشارت إلى أنها ستنظر في التكنولوجيات المستدامة للمنتجات الجديدة إلا إذا كانت قادرة على المنافسة من حيث التكلفة.

منهجية الدراسة الاستقصائية والتركيبة السكانية
في استطلاع على الانترنت من 50،000 ASME المهنيين والطلاب 18،000 ASME أعضاء أجريت على مدى فترة أسبوعين في ديسمبر كانون الاول. ويغطي الاستبيان 16 أسئلة ولدت ما يقرب من 3،500 شملهم الاستطلاع في الولايات المتحدة حوالي 60 ٪ من المهندسين ممارسة ردا على الاستقصاء والمهن الذي يمتد لأكثر من 20 عاما ، مع أكثر من 25 ٪ مع التركيز على تصميم وتطوير المنتجات والنظم أو المعدات. ما يقرب من 20 ٪ من المستجيبين للعمل في مجال الطاقة وصناعة الطاقة ، وأكثر من 10 ٪ ، على التوالي ، في العمل ، والخدمات المهنية في مجالات الصناعات التحويلية.
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic