Well Come

For all
Powered By Blogger

Search This Blog

Pages

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Thursday, November 5, 2009

معارض الذهب ارتباط قوي للزئبق


معارض الذهبي نحو أصغر حجما وأرق الالكترود السطوح ، ونحن مهتمون للآثار للكشف عن تجمعات كبيرة من الزئبق على الذهب الصغيرة النطاق السطوح. Electrochemically تشبع الجسيمات المجهرية الدقيقة الذهب مع النتائج الزئبق في 9 أضعاف الزيادة في حجم و، في بعض الحالات ، وفقدان الاتصال مع المجالات الكهربائية الكامنة الكربون الزجاجي. تجريد لاحقة من الزئبق من الذهب الجسيمات المجهرية الدقيقة يغير جذريا كل من مورفولوجيا وتكوين الجسيمات المجهرية الدقيقة. فهم حالة عدم الاستقرار هذه الآلية سوف يساعد على  ارتباط قوي للزئبق ، ويتم ، لهذا السبب ، كثيرا ما تستخدم كمادة كهربائي للكشف عن الزئبق. في ضوء الاتجاه الحالالتغلب على واحدة من المزالق فريدة من الذهب باستخدام النطاق الجزئي السطوح في الكشف عن الزئبق.


ما دفع لك لتنفيذ مثل هذا العمل؟

لدينا مهتمة منذ زمن طويل في إنشاء مجسات كهروكيميائية لكشف المعادن الثقيلة. بلادي لم يحقق الفريق الكشف عن المعادن التي تتراوح بين الزرنيخ ، وبخاصة في محله بالنظر إلى حالات التسمم المزمن بالزرنيخ من المياه الجوفية في بنغلاديش ، لالمنغنيز للزئبق. المقبلة في هذا الموضوع من الاتجاه الآخر ، بلدي المجموعة أيضا بعمل كبير في النانوية والإلكترود مصمم السطوح. أنا من المتوقع أن تقارب الزئبق عن الذهب ، والتي يمكن أن تكون مشكلة من حيث بقاء على المدى الطويل حتى كهربائية الذهب بالجملة ، وسيكون لها انعكاسات مهمة على النطاق الصغير.

أين ترى هذا العمل النامية في المستقبل؟

لتكوين سطح القطب الواضح أن لها تأثير كبير على عمليات الملاحظة. جسيمات متناهية الصغر والصغيرة زينت مواد كربونية ويعرض على منجم غني للمواد للبحث في المستقبل ، مع التطبيقات المحتملة في مجالات أكثر من ذلك للكيمياء النقية.

هل هناك أية تحديات خاصة تواجه البحوث المستقبلية في هذا المجال؟

التحديات التي تواجه هذا المجال بالذات من البحوث في معظمها تنبع من الحداثة النسبية للميدان. المتناهية الصغر والنانوية وتكنولوجيا لا تزال شابة ، وكما يوضح هذا المقال ، فهي لا تتصرف بشكل مطابق تماما لنظرائهم السائبة. افتراضات حول ممتلكاتهم ، سواء كانت فعلية أو في العلاقة مع تطبيقات معينة ، يمكن أن يؤدي في الوقت الضائع ، ولكن أنا على ثقة بأن المزيد من الاستكشاف في حقل سيمهد الطريق أمام التوصل إلى فهم أفضل للالمتناهية الصغر والنانوية واستخداماتها.

No comments:

Post a Comment

Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic